كرة اليد

مونديال كرة اليد 2021: تونس تخسر مباراتها الأولى أمام بولونيا

أضاع المنتخب الوطني التونسي فرصة الخروج بفوز يكسر عقدة مواجهاته أمام بولونيا، بهزيمته في مباراته الأولى بالمجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة العالم المقامة بمصر بنتيجة (30- 28) بعد أن أنهى الشوط الأولى متعادلًا(17- 17).

وظهر المنتخب التونسي بقوة في الشوط الأول ووصل الفارق إلى أربعة أهداف في أكثر من مناسبة قبل أن يتمكن المنتخب البولوني من إعتماد خبرته لتحقيق التعادل وترك حسم الأمور في الشوط الثاني.

وفرض المنتخب البولوني أسلوبه في الشوط الثاني ليخرج متقدمًا بفارق هدفين متصدرًا المجموعة بعد تعادل منتخبي إسبانيا والبرازيل في المباراة الأولى(29- 29).

وفي أرقام المباراة سدد المنتخب التونسي على المرمى في 42 مناسبة مقابل 44 لمنافسه، وتحصل لاعبي منتخبنا على الاقصاء لدقيقتين اثنتين في خمس مناسبات مع لعب المنافس منقوصا في سبع مناسبات، وتحصل المنتخب على سبع ركلات سبعة أمتار سجل منها اثنتين، مقابل حصول بولونيا على سبع ركلات أيضًا سجل منها لاعبوها أربعة.

وجاءت الأهداف عبر: مصباح الصانعي(9)- محمد أمين درمول(6)- جهاد جاء بالله(5)- يوسف معرف(2)- عصام رزيق(2)- غسان التومي(1)- خالد الحاج يوسف(1)- رمزي المجدوب(1)- إسكندر زايد(1).

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى