كرة اليد

بطولة العالم لكرة اليد بمصر: تونس تفتتح مشاركتها اليوم بملاقاة بولونيا

كون الموعد الليلة بداية من الساعة والثامنة والنصف مع بداية مشوار المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد في بطولة العالم التي تستقبلها مصر من 13 إلى 31 من شهر جانفي الحالي، ويلاقي أبناء المدرب سامي السعيدي في المواجهة الأولى بالمجموعة الثانية منتخب بولونيا.

ويدخل المنتخب الاتونسي المنافسات في مجموعة قوية تضم إضافة إلى تونس وبولونيا منتخبي البرازيل وإسبانيا، وكانت بعثة المنتخب أجرت التحاليل الطبية التي أثبتت سلامة جميع عناصرنا من فيروس كورونا، كما كان لهم أن أجروا تدريبين أول أمس بقاعة المباراة(قاعة العاصمة الإدارية الجديدة) قبل أن يتدربوا أمس مساء بقاعة “هليوبوليس”.

وسيبحث المنتخب التونسي عن العبور للدور ربع النهائي لضمان بطاقة التأهل للأولمبياد التي كان أهدرها بداية السنة المنقضية بخسارة اللقب القاري أمام نظيره المصري ف المباراة النهائية.

هذا ويلاقي منتخبنا يوم الأحد منتخب إسبانيا ثم منتخب البرازيل يوم الثلاثاء في بقية مواجهات الدور الأول لبطولة كأس العالم في نسختها السابعة والعشرين التي تستضيفها مصر دون حضور جماهيري أو إعلامي بسبب التخوف من انتشار فيروس كورونا.

وتضم قائمة المنتخب عشرين لاعبًا هم:

مروان مقايز- مهدي الحرباوي- مروان السوسي- فرج تقية- رامي الفقيه- أنور بن عبد الله- عصام رزيق- رمزي المجدوب- إسلام الجبالي- حازم باشا- إسكندر الزايد- غسان التومي- جهاد جاء بالله- يوسف معرف- أسامة الجزيري- غازي بالغالي- محمد السوسي- خالد الحاج يوسف- مصباح الصانعي- محمد أمين درمول.

وسيكون اللقاء منقولًا تلفزيونيا على شاشة قناة  ON Tv Sports 3  المصرية على قمر نايلسات.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى