كرة القدم

يوم الحسم في الرابطة المحترفة الثانية: أين ستدق طبول الفرح ؟

بالتوازي مع الجولة الافتتاحية المبرمجة اليوم،تتجه أنظار متتبعي نشاط الرابطة المحترفة الثانية إلى ملعبي قربة وبوفيشة اللذان سيحتضنان مبارتي الباراج من أجل التعرف على الفريقين اللذين سيضمنان بقاءهما ضمن أندية هذا القسم. حيث يستقبل كوكب منزل النور ،بملعب بوفيشة،فريق مستقبل المحمدية في مباراة يديرها أحمد الذواذي.

وينطلق الفريقان في هذه المواجهة بحظوظ متساوية ،غير أن للمحمدية الأفضلية من ناحية خوضه مباراة سابقة فاز فيها على مرجان طبرقة ،بينما لم يخض أبناء منزل النور أي مباراة رسمية ولا حتى ودية وهو ما يعطي نوعا ما أسبقية طفيفة للمستقبل. أما المواجهة الثانية فسيحاضنها ملعب قربة وستجمع الرالوي بأولمبيك مدنين .

ويتولى إدارة هذه المباراة الحكم الدولي محرز المالكي وهو ما يعكس الأهمية الكبرى لهذه المباراة بين فريقين يستحقان فعليا التواجد في مواقع أفضل لولا الصعوبات التي عاشها كلاهما في السنوات الأخيرة. نفس ما ذكرناه سابقا حول الأسبقية التي يتمتع بها مستقبل المحمدية من حيث خوضه لمباراة على عكس منافسه ،ينطبق أيضا على مباراة سكك الحديد الصفاقسي وأولمبيك مدنين بما أن المدنينية يكتنزون في جرابهم مباراة سابقة أزاحو من خلالها الأولمبي للنقل . فبين ملعبي بوفيشة وقربة ،أين ستدق طبول الفرح ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى