تنس

معز الشرقي يفوز بدورة المنستير الدولية للتنس

توّج لاعب المنتخب التونس للتنس،معز الشرقي الأحد 30 جانفي بدورة المنستير الدولية بعد فوزه في المباراة النهائية على الفرنسي لورون لوكولي بمجموعتبن لصفر تفاصيلها 6-4 و7-5.

وفي طريقه إلى المباراة الختامية  نال الشرقي بطاقة عبوره للدور الثاني على حساب المجري فاتي مانكوز بعد أن إنسحب هذا الأخير بسبب الإصابة تاركا المباراة على نتيجة  مجموعة لمثلها لكل لاعب  تفاصيلهما  6-2 و6-4.

وفي المواجهة الموالية،لم يجد نجمنا التونسي صعوبة كبيرة أمام منافسه السوري حازم ناوو ليفوز عليه بمجموعتين لصفر بواقع 6-2 و6-4.

ولم يصمد الفرنسي،فالنان رويو أمام نجمنا التونسي في الدور ربع النهائي رغم فوزه بإحدى المجموعات ليبتسم المضرب للشرقي وينهي المباراة لصالحه بنتيجة مجموعتين لواحدة بواقع 6-4 و4-6 و7-5.

وفي أصعب مواجهات المسابقة،واصل الشرقي عروضه القوية ليكسب الرّهان في مباراة نصف النهائي أمام المصنف الأول في دورة المنستير،فيليب ميزوليتش بمجموعتين دون رد تفاصيلها 6-3 و7-5.

ويحصد بذلك الشرقي 25 نقطة إضافية ممّا يمكنه ذلك من التقدم في سلم تصنيف محترفي التنس بـ 9 ليتموقع في المركز 550 عالميا بالفردي ،حسب التصنيف العالمي الصادر أمس الإثنين عن رابطة محترفي التنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى