تنس

أنس جابر “أريد الذهاب أبعد ما يمكن في بطولة أستراليا”

تستعد المصنفة الثانية عالميا التونسية أنس جابر للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة يوم الثلاثاء على ملعب رود ليفر أرينا في تمام الساعة 9صباحا.

وأجرت وزيرة السعادة اليوم حوراها الصحفي المعتاد قبل المشاركة في منافسات أستراليا المفتوجة أين أبدت عن رغبتها في أن تكون المصنفة الأولى عالميا ، ليس فقط من ناحية الرقم ولكن أيضًا من ناحية المستوى والانضباط.

وتابعت “أريد الفوز بمزيد من الألقاب والحصول على لقب غراند سلام بالتأكيد.” .

وعن تصنيفها في بطولة أستراليا علّقت” أن أكون مصنفة ثاني في بطولات الغراند سلام فهذا يعطي بعض الضغط. أنا سعيدة لأنني ألعب بشكل جيد. أستحق هذا التصنيف لذا فهو ضغط إيجابي. لعب بطولة غراند سلام كمصنف 2 أو 100 هو نفس الشيء. سأبذل قصارى جهدي كالمعتاد. أنا مستعدة لذلك .

وأضافت “من الواضح أنه بعد خوض نهائيين في بطولات الغراند سلام ، هناك الكثير من التوقعات لي حول اللقب. التونسيون يبحثون عن التنس أكثر من كرة القدم الآن .. أنا أحب هذا النوع من الضغط ، فهو يجبرني على تقديم أفضل ما لدي.

وعن تعافيها بعد إصابتها بعد بطولة أديلايد قالت “أخذت بعض الوقت للراحة قبل أن أبدأ هذا الموسم الجديد. وهناك إرهاق جسدي بعض الشيء لبعض اللاعبات”.

وإختتمت ” بطولة أستراليا المفتوحة مكان رائع. أنا وفريقي هنا للفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات. أريد الذهاب أبعد ما يمكن في البطولة “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى