كرة السلة

“باورمان” يضّم محمد نور حسن لقائمة منتخب السلة

ضمّ مدرب المنتخب الوطني لكرة السلة، الألماني ديرك باورمان، لاعب النجم الساحلي ومنتخب أقل من 18 عامًا محمد نور حسن لمجموعة لاعبيه الذين يفتتحون الاثنين المقبل تربصًا تحضيريًا للمرحلة الأولى لتصفيات أفروباسكات رواندا 2021، التي تستقبلها العاصمة كيغالي أيام 27 و28 و29 نوفمبر الحالي.

وتأتي الدّعوة في إطار إعداد جيل جديد سيأخذ المسعل عن رفاق “بن رمضان” في السنوات المقبلة، وستكون الفرصة متاحة للاعبين الشّبان في قائمة “باورمان” للحصول على احتكاك وخبرة مع العناصر القديمة التي صنعت نجاحات كرة السلة التونسية في السنوات الماضية التي أحرز فيها منتخنا كأسي إفريقيا سنتي 2011 بمدغشقر و2017 بتونس.

لاعب النجم الساحلي الشّاب محمد نور حسن

وسيكون في قائمة المنتخب للتربص المقبل 19 لاعبًا هم: عمر عبادة- محمد حسني الإلاهي- عمرو بوعلاق- مراد المبروك- عمر الموحلي- أسامة المرناوي- أشرف القنوني- رضوان سليمان- زياد الشنوفي -محمد حديدان- مكرم بن رمضان- هيثم سعادة- محمد العباسي- محمد السالمي- مختار غيازة- محمد فارس العشي- واصف المثناني- أحمد العدامي- محمد نور حسن.

للإشارة يلاقي منتخبنا في المرحلة الأولى لتصفيات أفروباسكات 2021 منتخبات مدغشقر والكونغو الديمقراطية وجمهورية إفريقيا الوسطى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى