رياضات أخرى

المنتخب التونسي للغولف ينهي البطولة الإفريقية في المركز الرابع

حقق المنتخب التونسي لرجال الغولف أفضل نتائجه على الصعيد القاري بعد إختتام منافسات البطولة الإفريقية بمدينة الجونة المصرية في المركز الرابع برصيد 858 نقطة متأخرا بأربع نقاط على الفريق الكيني صاحب المرتبة الثالثة.

ونافس المنتخب التونسي المتألف من إلياس البرهومي ورابح البدووي وبهاء بولكمين وعزيز الدردوري لأول مرة للحصول على الميدالية البرونزية وإعتلاء منصة التتويج.

وشهدت البطولة تنافسا كبيرا بين عناصرنا الدولية واللاعبين الكينيين عل امتداد أربعة أيام إلا أن الخبرة والجاهزية رجحت في اليوم الختامي للبطولة كفة المنتخب الكيني .

وكان المنتخب المغربي توج باللقب القاري بفوزه بالمرتبة الأولى برصيد 820 نقطة في بطولة شهدت مشاركة 15 دولة إفريقية.

و في الترتيب الفردي أنهى اللاعب رابح البدوي البطولة مثلما بدأها محققا أفضل نتائجه عندما سجل ثلاث ضربات تحت المعدل في اليوم الرابع والأخيرة مما مكنه من تحقيق قفزة هامة في الترتيب النهائي منهيا البطولة في المركز الثامن بست ضربات تحت المعدل وبرصيد 282 نقطة و متقدما بالخصوص على ثلاثة لاعبين من جنوب إفريقيا .

وتعتبر هذه النتيجة جدا إيجابية في رصيد بطل تونس للموسم الماضي من أجل تحقيق نتائج متميزة في البطولة العربية التي ستحتضنها بلادنا خلال شهر ديسمبر 2022.

ومن جهته أنهى الياس البرهومي مشاركته في المركز الثالث عشر بضربتين تحت المعدل وبرصيد 286 نقطة .

وفي تجربتهما الأولى على الصعيد القاري أنهى الثنائي الشاب بهاء بولكمين و عزيز الدردوري البطولة في المركزين 21 و 24 على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى