رياضات أخرى

الدراجة رحاب حجاجي تبدأ تجربة الاحتراف بفريق “براياتي” الكردستاني

بعد تعاقدها في نوفمبر نهاية العام الماضي مع فريق ” VIB Sport -Natural Greatness” البحريني، اختارت دراجة المنتخب الوطني للدراجات الهوائية رحاب الحجاجي تغيير بداية تجربتها من المنامة إلى أربيل بكردستان العراق أين بدأت منذ يومين رسميًا تجربتها بأن تكون أول دراجة تونسية تدخل عالم الاحتراف بالانتقال لفريق “براياتي سبورت كلوب” الناشط ببطولة -VIB العراقي النسوي-، وهو فريق يضم دراجات من جنسيات عديدة(إسبانيا- تركيا- إنكلترا- فنزويلا- إيران- العراق).

الدراجة التونسية لدى وصولها لمطار إربيل


وتحمل “الحجاجي”(30 عامًا) سجلًا حافلًا بالألقاب والمشاركات القارية والدولية أبرزها ذهبية كأس العرب 2008 والبطولة العربية سنة 2014، إضافة إلى لقب بطولة تونس بين العامين 2011 و2014، وحضور محلي وأقليمي وقاري في السنوات الماضية.
وكان في استقبال الدراجة التونسية بمطار أربيل قبل يومين لدى وصولها إلى إداريوة الفريق أرامان رشاد وسمير صديق وزميلتها قائدة المنتخب العراقي هدير أحمد.

من أول تدريب لرحاب الحجاجي مع فريقها الجديد


وكان موقع “alicanteconelplatogrande.com” الإسباني المختص في أخبار رياضة الدراجات أشاد بانضمام الدراجة التونسية للفريق البحريني، قبل يفرض الحجر الصّحي ومنع السّفر على اللاعبة اختيار فريق ببلد ترفع به قيود السّفر ، حيث كان نادي “براياتي” الكردستاني النّاشط في بطولة -VIB العراقي النسوي-.

وسبق للدراجة “الحجاجي”اللعب لفريق بنك الإسكان وقالت في تصريحخها لـ”ماتشز سبورتس” إنها ستعمل على تأكيد مستواها وسمعتها بفريقها الجديد، حيث ستكون التحضيرات لبداية المنافسات التي تنطلق في شهر ماي المقبل، ثم استهداف للتأهل لبطولة إفريقيا للعام 2021، والعبور لأولمبياد لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية سنة 2024.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى