كرة القدم

كأس الكاف: يوم حاسم للفرق التونسية

تدور اليوم مباريات إياب الدور التمهيدي الأخير من كأس الكاف ويعرف مشاركة ثلاث نواد تونسية .

حيث يستضيف النادي الصفاقسي أسكو دي كارا الطوغولي في مباراة مطالب فيها بالفوز وتدارك هزيمة الذهاب 1/2.

زملاء الحارس الدولي أيمن دحمان يعون جيدا أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق هزمهم في الذهاب و أظهر أنه فرق صعب المراس.

لذلك يتوجب على لاعبي النادي الصفاقسي اليوم دخول المباراة بقوة مع الحذر دفاعيا لأن الفريق الطوغولي يتميز بهجوم قادر على التهديف حتى خارج ميدانه وهو ما يجعل مهمة الثنائي الدفاعي علاء غرام ومحمد النصراوي مهمة جدا اليوم ،لذلك فإن كلمة السر اليوم بالنسبة للصفاقسية هي التسجيل وعدم قبول أهداف.

ممثلنا الثاني في المسابقة هو النادي الافريقي الذي سيستضيف اليوم يونغ أفريكانز التنزاني في مواجهة حاسمة بما أن لقاء الذهاب في دار السلام انتهى على نتيجة التعادل السلبي دون أهداف.

الأفارقة بقيادة المدرب المحنك برتران مارشان يخوضون بأعين حالمة مباراة اليوم من أجل المرور لدور المجموعات وبعد ذلك لكل حادث حديث.

ولعل دور جماهير الإفريقي سيكون حاسما اليوم لا سيما وأن المباراة ستكون بملعب المرحوم حمادي العڨربي برادس.

كما أن الفورمة التي عليها الشاب آدم ڨرب العائد لتعزيز صفوف الفريق ومعنويات الحارس معز حسن العائد بدوره للمنتخب الوطني ستكون من العوامل التي تحفّز لاعبي باب الجديد اليوم من أجل إسعاد جماهير الفريق وهم قادرون على ذلك.

أما ممثلنا الثالث في المسابقة ،ونعني الإتحاد المنستيري فستكون مهمته محفوفة بالمخاطر حين يواجه الليلة نهضة بركان المغربي حامل اللقب في المغرب.

صحيح أن الإتحاد ينطلق بأسبقية الذهاب بفوزه بهدف مقابل صفر ،لكن هذه الأسبقية قد لا تعني الكثير أمام فريق خبير بهذه المناسبات.

الفريق يستعيد اليوم خدمات مهاجمه الأول زياد العلوي ،وإذا ما أراد المرور فيتوجب عليه التسجيل في المغرب بالذات وإلا فإن مهمة الترشح لن تكون سهلة بالمرة.

وفيما يلي برنامج اليوم بالنسبة للفرق التونسية:

15.00 النادي الصفاقسي/أسكو دي كارا الطوغولي

17.00 النادي الافريقي/ يونغ أفريكانز التنزاني

20.00 نهضة بركان المغربي/الإتحاد المنستيري

حظا سعيدا لكل فرقنا التونسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى