كرة القدم

مباريات المنتخب التونسي من التصفيات الافريقية

يخوض نسور قرطاج مباراة ضد منتخب غينيا الاستوائية يوم 3 سبتمبر القادم ويكون ذلك على الساعة الثامنة مساء بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، ويندرج هذا اللقاء ضمن الجولة الأولى من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويواجه في اطار الجولة الثانية من التصفيات الافريقية للترشح لكأس العالم عناصر منتخب زامبيا يوم 7 سبتمبر بملعب ليفي مواناواسا ستاديوم بندولا وينطلق اللقاء على الساعة الثانية بعد الظهر.

وتسجل القائمة حضور كل من فاروق بن مصطفى وبشير بن سعيد وعلي الجمل.

وكذلك، ديلان برون وياسين مرياح ومنتصر الطالبي وأسامة حدادي وعمر الرقيق وعلي معلول وعلي العابدي ووجدي كشريدة ومحمد دراجر وحمزة مثلوثي.

وأيضا الياس السخيري وفرجاني ساسي وأنيس بن سليمان وعيسى العيدوني وسعد بقير وحمزة رفيعة ومحمد علي بن رمضان ويوسف مساكني ووهبي خزري وسيف الدين جزيري وحنبعل مجبري وفخر الدين بن يوسف.

ويجمع المنتخب الوطني لقاء بموريطانيا يوم 10 أكتوبر القادم في تونس على الساعة الواحدة بعد الظهر.

وكانت قد نتجت قرعة الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن ترأس المنتخب التونسي للمجموعة الثانية الى جانب كل من زامبيا، موريتانيا وغينيا الاستوائية.

ونشير الى أنه من المقرر أن تلعب المنتخبات المشاركة بالقرعة دورين يتمثلان في الذهاب والاياب على أن يتأهل متصدر كل مجموعة الى الدور النهائي من التصفيات الذي يضم 10 منتخبات، وتقام بينها 5 مواجهات لتنتهي بتأهل الفائزين إلى مونديال 2022 مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى