ألعاب القوى

حصيلة تونس في اليوم الثاني من البطولة العربية لألعاب القوى

اكتفت تونس بأربع ميداليات في اليوم الثاني من البطولة العربية لألعاب القوى المقامة بالملعب الوطني برادس بين16 و0 2 جوان حيث تحصلت العداءة التونسية ندى شرودي على الميدالية الذهبية في منافسات السباعي اثر تحقيقها لمجموع 5498 نقطة، وفازت شيماء شويخ بفضية رمي القرص بعد أن حققت مسافة 49.62 م فيما توجت روند الذويبي ببرونزية هذه المسابقة (48.80متر)، كما أحرز مجدي شحاتة برونزية مسابقة القفز بالزانة بعد تحقيقه مسافة 5 أمتار و 10 صنتمرات، في ثاني أيام البطولة العربية لألعاب القوى .

وتراجعت تونس للمركز الثاني في جدول الميداليات برصيد 4 ذهبيات ومجموع 8 ميداليات خلف المغرب المتصدر ب4 ذهبيات ومجموع 11 ميدالية، والت المرتبة الثالثة لمصر برصيد 3 ذهبيات ومجموع 12 ميدالية.

وشهدت فعاليات اليوم الثاني من البطولة سقوط العداء محمد فارس الجلاصي في نهائي سباق 400 متر،ولم يستطع تجاوز أول 100 متر.

كما خرج العداء التونسي عبد السلام العيوني من سباق 1500 متر بعد أن تعرض لحادثة طريفة تمثلت في فقدانه حذاءه أثناء العدو مما أرغمه على الإنسحاب من السباق رغم صموده لدورة كاملة حول المضمار حافي القدم.

وصرح عدائنا التونسي ل”ماتشز ميديا” أنه تعرض لإلتحام مع أحد العدائين في الساق اليمنى ما تسبب له في إصابة بسيطة على مستوى الكاحل لكنها خفيفة لا تتطلب راحة ولن تكون عائقا أمامه لإستكماله نهائيات هذه البطولة العربية.

محمد علي الجلاصي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى