الكرة الطائرة

تغييرات في رزنامة الكرة الطائرة.. و”عبد الهادي” يحترف بتركيا

حينت الجامعة التونسية لكرة الطائرة بقية مواعيد الموسم الماضي التي لم تستكمل وحددت موعد بداية بطوةلة الكبريات، وجاء ذلك التزامًا بالتوصيات الخاصة من الحكومة بإيقاف كل الأنشطة الرياضية إعادة برمجة مواعيد رزنامة الموسم الجديد 2020- 2021، لتحدث بذلك تغييرات جديدة على مواعيد رزنامة الكرة الطائرة.

وفي هذا الإطار تحدد يوم 15 ديسمبر القادم موعدًا لبداية بطولة الموسم الجديد لصنف الكبريات، على أن يقام نهائي كأس السّيدات بين النادي النسائي بقرطاج وفريق لم يحدد بعد، حيث لم تجرى مباراة ربع النهائي بين النادي الصفاقسي والهلال الرياضي، والتي ستحدد منافس اتحاد قرطاج في نصف النهائي الثاني.

فضلًا عن مباراة إياب نهائي بطولة الموسم المنقضي بين سيدات النادي الصفاقسي والنادي النسائي بقرطاج، التي تقدمت فيها فتيات نادي عاصمة الجنوب بثلاثية دون مقابل.

وفي خصوص منافسات الأكابر كانت الجامعة حددت موعد نهائي بطولة الأكابر بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي يوم 20 نوفمبر الحالي، على أن يلتقي الفريقان مجددًا في نهائي الكأس يوم 28 من نفس الشهر في انتظار سحب رزنامة بطولة الموسم الجديد التي غالبًا ستنطلق بداية شهر ديسمبر القادم.

ياسين عبد الهادي يتعاقد مع “إيرزين ياسيلكان” التركي

بعد موسم انتمى فيه لفريق “إيفيزا” الإسباني في القسم الممتاز تعاقد اللاعب السابق للنادي الصفاقسي ياسين عبد الهاني(مركز أربعة) لفريق “إيرزين ياسيلكان” النّاشط في القسم الثاني التركي.

تجربة أضافت الكثير للاعب الدّولي التونسي الذي تنتظره ورفاقه في المنتخب استحقاقات مهمة بينها الكأس الدولية التي ستكون تحضيرًا مهمًا لسواعدنا استعدادًا لمشاركة في أولمبياد طوكيو  صيف العام المقبل 2021، في انتظار تحديد الاتحاد الإفريقي للعبة موعد الكأس القارية التي لم يحدد لا مكانها ولا مستضيفها على غرار مسابقة السيدات.

ويضم المنتخب الوطني ثلاثة محترفين في الوقت الحالي هم ياسين عبد الهادي مع فريق “إيرزين ياسيلكان” التركي، ووسيم بن طارة محترف فريق “ستال نيسا” البولوني بعد تجربة في صفوف أجاكسيو الفرنسي، إضافة إلى أيمن بوقرة النّاشط في صفوف فريق “ناربون” الفرنسي.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى