تنس الطاولة

بطولة العالم للشبان تنس الطاولة:منتخباتنا الوطنية في تربص مع الصين قبل إنطلاق المنافسات

نظّمت الجامعة التونسية لتنس الطاولة صباح اليوم ندورة صحفية بأحد نزل العاصمة لتسليط الضوء على بطولة العالم للشبان والشابات المقرر إقامتها بين 4 إلى 11 ديسمبر 2022 بالقاعة متعددة الإختصاصات برادس.

وستقام المنافسات بتواجد 100 لاعب و99 لاعبة يرافقهما 106 بين فنيين وإداريين قادمين من 33 بلدا بإعتبار البلد المنظم تونس وهي أستراليا والنمسا وبلجيكا والبرازيل وكرواتيا ومصر وفرنسا وألمانيا والمجر وإيران وبلغاريا والصين والتشيك وجمهورية الدومينيكا والهند والبيرو وإيطاليا واليابان وكازاخستان ونيجيريا وبولونيا والبرتغال وبوارتوريكو ورومانيا والسنغافورة وسلوفاكيا وتايلندا وكوريا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا والصين تايبي.

وأكّد رئيس الجامعة التونسية لتنس الطاولة،لطفي قرفال أن البطولة المقرر إقامتها هس ثاني أكبر تظاهرة للّعبة بعد بطولة العالم للأكابر المقامة منذ أسابيع في الصين.

ومن جهته،قدم المدير الفني لجامعة كرة الطاولة،غازي بلكاهية النخبة التونسية التي ستشارك في بطولة العالم للشبان والتي تضم كلا من خليل سطا وحبيب عامر وإسلام رمول وحمزة القرفالي في صنف الذكور أقل من 19 سنة فيما يخوض الموهبة وسيم الصيد واللاعبان محمد أمين خلوفي وفراس الشايب ويوسف العيدلي منافسات أقل من 15 سنة.

وتقود مرام الزغلامي مشاركات التونسيات في أقل من 19 سنة رفقة مريم الحمروني فيما تتنافس البطلة الصغيرة آلاء السعيدي وسلمى بوحجر وبلقيس السويسي ضمن منافسات أقل من 15 سنة.

وحسب نفس المصدر من المقرر أن تجري منتخباتنا الوطنية تربصا في تونس بين 28 نوفمبرو28 ديسمبر رفقة 20 لاعب صيني من أجل مزيد التحضير للمونديال.

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى