كرة القدم

اليوم : دفعة أولى من المباريات المتأخرة لحساب الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى


تدور اليوم دفعة أولى من المباريات المتأخرة لحساب الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى ، وفي البرنامج مبارتين ،تتصدرهما قمة ملعب الطيب المهيري بين النادييين الصفاقسي والبنزرتي في المجموعة الأولى .
قمة تأتي في ظروف صعبة ومتشابهة نوعا ما للفريقين،فالنادي الصفاقسي مازال يبحث عن أول إنتصار له في هذا الموسم بعد 5 مباريات إنهزم مرتين وتعادل ثلاثا ويتموقع في ذيل ترتيب المجموعة ب3 نقاط .
ولا يبدو النادي البنزرتي أفضل حال من منافسه اليوم ، فالفريق يحتل المركز قبل الأخير في المجموعة بخمس نقاط بعد إنتصار ، تعادلين وثلاث هزائم.
مباراة اليوم يخوضها أبناء المدرب خالد بن يحيى بعد أكثر من شهر عن آخر مباراة رسمية وهو ما يؤكد صعوبة المهمة اليوم أمام النادي الصفاقسي في ظل غياب نسق المباريات .
وفي ختام الحديث عن هذه المباراة ، لابد من الإشارة إلى أن العامل النفسي سيلعب دورا حاسما خصوصا بالنسبة للنادي الصفاقسي الذي وصل الأمر بمسؤوليه لذبح خروف لطرد النحس !!!
فلمن ستكون الكلمة العليا في مواجهة اليوم ؟
أما في المجموعة الثانية ، فيستضيف أولمبيك سيدي بوزيد ،النادي الإفريقي.
الفريقان يشتركان في المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية بخمس نقاط ، غير أن المحليين مرو في الفترة الأخيرة بفترة صعبة من الناحية الماضية والإدارية جعلت اللاعبين يقاطعون التمارين أكثر من مرة وهو ما يطرح عديد التساؤلات حول مدى الجاهزية البدنية والذهنية للفريق.
في المقابل،فإن منافسه اليوم،النادي الإفريقي ورغم الأزمة التي كان يمر بها على مستوى النتائج خصوصا ،تمكن من تحقيق أول فوز له في الموسم في الأسبوع الماضي أمام مستقبل سليمان وبالتالي فمعنويات المجموعة في أفضل حالاتها .
لكن هل يكفي ذلك للإطاحة بفريق عرف بصعوبة مراسه على أرضية ميدانه؟
وفيما يلي برنامج المبارتين المبرمجتين اليوم إنطلاقا من الثانية بعد الظهر :
المجموعة الأولى :
النادي الصفاقسي / النادي البنزرتي التحكيم لمحرز المالكي
المجموعة الثانية :
أولمبيك سيدي بوزيد / النادي الإفريقي التحكيم لمجدي بالحاج علي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى