كرة القدم

النادي الصفاقسي: المنصف السلامي يثمن مجهودات الهيئة التسيرية

جمع اليوم لقاء بين رئيس الهيئة التسيرية للنادي الصفاقسي محمد الطرابلسي و الرئيس السابق المنصف السلامي في إطار التواصل على مستوى البرنامج الاداري و المالي و الفني للفريق.

و قد ثمن المنصف السلامي المجهودات التي قامت بها الهيئة التسيرية بدعم أيضا من الهيئة العليا للدعم و السوسيوس.

و قد نشرت الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي بقية تفاصيل اللقاء :

البلاغ:

التقى اليوم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي السيد محمد الطرابلسي بالسيد المنصف السلامي الرئيس السابق للنادي بمكتبه. وقد كان هذا اللقاء الذي حضره أيضا السيد ياسين بن طاهر المدير العام للجمعية مناسبة متجددة للاطمئنان على صحته واطلاعه على تطور الاوضاع وبرامج عمل النادي وأهدافه المستقبلية على المستوى الآني والمتوسط في المجال الفني والمالي والإداري.
وقد عبر السيد المنصف السلامي عن تقديره وتثمينه للعمل الهام الذي تقوم به الهيئة التسييرية بدعم من الهيئة العليا للدعم وشبكة سوسيوس في معالجة مختلف الأوضاع بالنادي وما انجزته من مهام بما أدى الى تجاوز عديد الأوضاع الصعبة وتحسن النتائج في مختلف الأنشطة وبخاصة بكرة القدم داعيا إلى مزيد التفاف الاحباء الصادقين والداعمين الغيورين حول النادي حتى يتجاوز كل العراقيل والصعوبات . وقد أكد السيد المنصف السلامي انه يتابع عن كثب واهتمام مسيرة النادي وانه لن يبخل عنه بالدعم المادي والمعنوي مثلما فعل دوما خاصة في مثل هذه الظروف الصعبة .
كما كان هذا اللقاء مناسبة أكد من خلالها السيد محمد الطرابلسي تقدير النادي الرياضي الصفاقسي وكل عائلته الموسعة للسيد المنصف السلامي والذي يكن له أنصار النادي مشاعر المحبة والعرفان لما قدمه للنادي ووقوفه إلى جانبها في كل الظروف و الاوقات رافضين بشدة كل ما من شأنه ان يسيء إلى شخصه او يشكك في تضحياته من اجل النادي الرياضي الصفاقسي تلميحا او تصريحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى