كرة السلة

المنتخب يحلّ بكيغالي وودّ أمام مالي قبل بداية مرحلة تصفيات الـ”أفروباسكات” 2021

حلّت بعثة المنتخب الوطني لكرة السلة في الساعة الواحدة من صباح اليوم بالعاصمة الرواندية كيغالي أين تنتظر المنتخب مشاركة في المرحلة الأولى بتصفيات “أفروباسكات” 2021 المقررة بكيغالي أيام 27 و28 و29 نوفمبر الحالي.

بعثة المنتخب في رحلتها باتجاه كيغالي(صورة الجامعة)

وكانت رحلة المنتخب الوطني عادية مرورًا بإسطنبول التّركية وضمّت القائمة المشاركة بقيادة المدرب الألماني ديرك باورمان 12 لاعبًا إضافة إلى لاعب احتياطي خارج القائمة الرّسمية، وتكونت قائمة المنتخب من الأسماء الآتية:

عمر عبادة- محمد حسني الإلاهي- مراد المبروك- عمر الموحلي- أسامة المرناوي- أشرف القنوني- رضوان سليمان – محمد حديدان -مكرم بن رمضان(قائد المنتخب)- محمد العباسي-  مختار غيازة- أحمد العدامي، إضافة لفراس العشي كلاعب احتياطي.

مراد المبروك ورفاقه من أجل أسبقية في المرحلة الأولى قبل الحسم بتونس(صورة الجامعة)

الجمعة 27 نوفمبر 2020(10.00): تونس- مدغشقر

السّبت 28 نوفمبر 2020(10.00): الكونغو الديمقراطية- تونس

الأحد 29 نوفمبر 2020(13.00): تونس – جمهورية إفريقيا الوسطى

وسلاقي المنتخب وديًا نظيره المالي بداية الأسبوع، قبل بداية الجديات أمام مدغشقر الجمعة المقبل.

المنتخب الألماني ديرك باورمان ومساعده أمين رزيق(صورة الجامعة)

تربص بالمنستير وغياب الوديات

وكان المنتخب الوطني خاض تربصًا مغلقًا بأحد فنادق مدينة المنستير اكتفى فيه بتدريبين يوميًا الأول صباحي والثاني مسائي، وخاض مباراتين تطبيقيتين بين اللاعبين بسبب فرض الاتحاد الدّولي لكرة السلة عدم الاحتكاك توقيًا من انتشار فيروس كورونا، كما أجرى اللاعبون فحصًا طبيًا للتأكد من سلامتهم من الفيروس قبل السفر إلى تركيا ومنها إلى رواندا.

من المباريات التّطبيقية بتربص المنستير(صورة الجامعة)

هذا وغاب عن التربص المحترفان صالح الماجري ومايكل رول كما سيغيبان عن المرحلة الأولى للتصفيات في انتظار تمكينهما من قبل فريقيهما من اللّعب للمنتخب في المرحلة الثّاثنة المقررة بتونس في شهر مارس بداية العام المقبل.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى