كرة القدم

المنتخب الوطني ينتصر بصعوبة على تنزانيا

انتصر المنتخب الوطني التونسي مساء اليوم الجمعة 13 نوفمبر على المنتخب التنزاني على ملعب حمادي العقربي برادس بنتيجة هدف لصفر ضمن مباراة من الجولة الثالثة لتصفيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وسجل الهدف الوحيد لنسور قرطاج، القائد يوسف المساكني من ضربة جزاء في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

يوسف المساكني عند تنفيذ ضربة الجزاء

وبالعودة إلى أطوار المباراة فقد دخل المدرب منذر الكبير بالتشكيلة التالية: فاروق بن مصطفى، محمد دراڨر، ديلان برون، ياسين مرياح، علي معلول، انيس بن سليمان، الياس السخيري، فرجاني ساسي، حمزة رفيعة، وهبي الخزري ويوسف المساكني .

صورة جماعية لبعض لاعبي المنتخب في مباراة اليوم

وشهد الشوط الأول نسقا ضعيفا من الجانبين إلى أن جاءت ركلة الجزاء لمنتخبنا، فضغط أكثر أبناء المنذر الكبير لزيادة الغلّة من الأهداف لكن كل المحاولات على قلتها باءت بالفشل الذريع جرّاء عدم تركيز المهاجمين.

في الشوط الثاني سيطر المنتخب الوطني كليا على مجريات اللعب وكانت المحاولات للتسجيل أكثر جرأة من الشوط الأول، فلا تسديادت الخزري القوية جلبت الأهداف ولا فنيات ومراوغات حمزة رفيعة توجت بالهدف الثاني

حمزة رفيعة مع أحد لاعبي منتخب تنزانيا

الناخب الوطني حاول إعطاء دماء جديدة للتشكيلة بإقحام كل من نعيم السليتي وسيف الدين الخاوي لكنهما لم يأتيا بالجديد طيلة العشرين دقيقة التي لعباها.

وشهدت اللحظات الأخيرة زج الكبير بالوافد الجديد نبيل الماكني ومارك اللمطي لكن الأمور لم تتغير إلى حد صافرة الحكم التي أعلنت نهاية المباراة .

هذا الفوز يرفع منتخبنا رصيده الى 9 نقاط متصدرا مجموعته متقدما على كل من تنزانيا وغينيا الإستوائية وليبيا الذين يملك كل منتخب منهم 3 نقاط في عداده.

وهبي الخزري في ثنائية مع لاعب تنزاني

يشار إلى أن لقاء الجولة الرابعة سيخوضه منتخبنا ضد نفس المنافس بدار السلام يوم الثلاثاء المقبل.

هاني إبراهمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى