كرة اليد

بطولة العالم لكرة اليد: البرازيل يفرض التّعادل على المنتخب التّونسي

تعادل المنتخب التونسي منذ قليل امع نظيره البرازيلي بنتيجة (32- 32) في ثاني مباريات الدور الأول بالمجموعة الثانية في بطولة العالم بمصر، وجاء الفوز بنتيجة (32- 32).

وفشل المنتخب التونسي في الحفاظ على تقدمه بنتيجة أربعة أهداف في الشوط الأول(20- 16) حيث تمكن المنافس البرازيلي من العودة في النتيجة وأخذ الفارق بهدفين في أكثر من مناسبة، ولم يكن تألق الحارس مهدي الحخرباوي وأهداف محمد أمين درمول وعصام رزيق كافية لتحقيق الفوز الأول للمنتخب في مشاركته العالمية في النسخة 27 لبطولة العالم بمصر 2021.

وسجل أهداف المنتخب محمد أمين درمول(9)- عصام رزيق(7)- غسان التومي(4)- محمد السوسي(1)- يوسف معرف(4)- مصباح الصانعي(3)- أنور بن عبد الله(2)- جهاد جاء بالله(2).ذ

وسدد المنتخب التونسي على مرمى المنافس في 50 مناسبة بفارق تسديدة وحيدة للمنتخب البرازيلي(51.). وجاءت الأهداف من السبعة أمتار لتونس في ثلاث مناسبات من سبعة ركلات، مقابل ستة أهداف للبرازيل من سبع كرات، وتحصل المنتخب التونسي على الإقصاء لدقيقتين في ست مناسبات مقابل أربع إقصاءات للاعبي البرازيل.

هذا وتحصل محمد أمين درمول على جائزة أفضل لاعب في المباراة الثانية للمنتخب التونسي بالمونديال المقام بمصر حتى 31 من الشهر الحالي.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى