كرة اليد

بعد المشاركة المخيبة في كان السينغال : إقالة مدرب منتخب كبريات كرة اليد


يبدو أن المرتبة الخامسة التي تحصل عليها منتخب الكبريات منذ أيام في كان السينغال ، لم ترض القائمين على شؤون كرة اليد التونسية .
حيث إنعقد أمس إجتماع للمكتب الجامعي برئاسة كريم الهلالي وبعد عرض التقرير الفني والإداري لتقييم مشاركة منتخبنا الوطني للكبريات في كأس إفريقيا للأمم التي دارت مؤخرا بالسنغال، قرر المكتب الجامعي إنهاء العلاقة التعاقدية مع كامل الإطار الفني لعدم تحقيق الأهداف المضمنة في العقد.
كما تقرر تكوين لجنة للتفاوض مع إطار فني جديد تتكون من السيد رئيس الجامعة، وعضوتي المكتب الجامعي السيدات ليلى الزراع وهالة العجيمي إلى جانب السيد المدير الفني الوطني.
من جهة أخرى ،ناقش المكتب الجامعي وضعية مخزون الجامعة الحالي من التجهيزات الرياضية الجديدة والغير مستعملة من المزود القديم والذي تتجاوز قيمته المادية 700 ألف دينار. وحيث أن العقد الذي أبرمه المكتب الجامعي السابق مع المزود الحالي أياما قليلة قبل نهاية مهامه يمنع استعمال هذا المخزون مما يتسبب في خسائر فادحة للجامعة خاصة وأن كمية التجهيزات التي يوفرها العقد الجديد لا تفي بحاجيات كل المنتخبات الوطنية مما اضطر الجامعة إلى اقتناء الكميات الناقصة من مواردها.
وبعد النقاش ،قرر المكتب الجامعي وبالإجماع فسخ هذا العقد بالتراضي مع مستشهر الأزياء الرياضية الحالي مع ضمان خلاص مستحقاته المالية المتخلدة لدى الجامعة والشروع في التفاوض مع مزوّد جديد للأزياء الرياضية مع إعطاء الأولوية للمزود القديم ضمانا لاستعمال المخزون الحالي وعدم خسارته نهائيا وبشرط أن يتمّ إبرام العقد الجديد فقط مع الشركة الأمّ وليس مع أحد فروعها.
آخر القرارات المنبثقة عن إجتماع المكتب الجامعي أمس ،كان الدعوة لجلسة عامة خارقة للعادة ، هي الثانية سنة 2022 ، وذلك لتنقيح بعد فصول القوانين العامة والنظام الأساسي للجامعة.
وحد تاريخ هذه الجلسة يومي 23 و-24 ديسمبر القادم بمدينة الحمامات .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى