كرة القدم

مباراة مؤجلة: “الشماخي” يقود الإفريقي لانتصار ثمين على الشبيبة القيروانية

قاد اللاعب ياسين الشماخي فريق النادي الإفريقي إلى قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين لهدف وحيد وتحقيق الانتصار أمام الشبيبة القيروانية بملعب حمدة العواني بالقيروان لحساب مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وأنهى الفريق المضيف الشوط الأول متقدما بهدف عمر البوراوي في الدقيقة 22 بعد خطأ من الحارس عاطف الدخيلي في توقيت ربع ساعة أول، وحاول فيها نادي “باب الجديد” تعديل النتيجة لكنه اصطدم بحارس الشبيبة. وفي النصف الثاني من هذا الشوط، سيطر الضيوف دون النجاح في التسجيل واعتمد أبناء مراد العقبي على الهجمات المعاكسة للبحث عن تدعيم التقدم.

وفي الشوط الثاني، واصل النادي الإفريقي ضغطه في وقت تراجع فيهوملاء “دحنوس” بدنيا بعد ماراثون المباريات في دورة الباراج الفاصلة، ليتمكن أبناء لسعد الدريدي من قلب الطاولة بفضل ثنائية ياسين الشماخي. وسجل لاعب لاعب الإفريقي الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 79 والهدف الثاني بعد مجهود فردي متميز في الدقيقة 83.

ودخل الفريقين بالتشكيلتين الآتيتين:

النادي الإفريقي: عاطف الدخيلي، اسكندر العبيدي، سامي الهمامي، غيث الزعلوني، آدم الطاوس، أحمد خليل، خليل القصاب، وسام يحي، ياسين الشماخي، آدم غرب وباسيرو كامباوري.

شبيبة القيروان: أمين الحزقي، حمزة الربعي، أسامة الرمضاني، نور الدين الشرطاني، باسم الدالي، محمد علي الرقوبي، عامري، محمد المطيري، رامز العواني، عمر بوراوي ولؤي دحنوس.

وكان فر يق الشبيبة القيروانية قد عاد إلى الرابطة المحترفة الأولى بعد تصدره مجموعة الباراج لتعويض هلال الشابة. وتنتظر فريق عاصمة الأغالبة مباراة أخرى مؤجلة ضد الأولمبي الباجي لم يحدد موعدها بعد.

نادر الواعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى