كرة القدم

كأس الـ”كــاف”: النجم يتعادل مع المقاولون العرب في القاهرة

تعادل النجم الساحلي مع نادي المقاولون العرب المصري مساء اليوم دون أهداف في ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبدأ فييرا المدرب البرازيلي للنجم المقابلة بالتشكيلة الآتية:

أيمن المثلوثي- وجدي كشريدة- صدام بن عزيزة- صالح الحرابي- مرتضى بن وناس- محمد أمين بن عمر- سليم بوخنشوش- ياسين الشخاوي- داروين غونزاليس- رضوان زردوم- سليمان كوليبالي.

ولم يشهد الشوط الأول نسق لعب مرتفع سوى في الدقائق الأولى لبداية المباراة، حيث ضغط فريق جوهرة الساحل على منافسه خاصة  من الجهة اليمنى للهجوم مستعينا بسرعة الثنائي “كشريدة” و”زردوم”، مع بعض الإختراقات  في المحور من “بن عمر” و”الشيخاوي”.

هجوم النجم قابله تراجع المقاولون العرب وإعتمادهم على إستغلال بعض الهفوات الدفاعية الفردية لعكس الهجمة لكن دون خطورة على مرمى البلبولي. وفي الشوط الثاني بقيت المعطيات نفسها بتتالي هجمات نادي جوهرة الساحل على الرواق الأيمن والأيسر بصعود كشريدة وأيمن الصفاقسي الذي أخذ مكان مكان الشيخاوي في الدقيقة 64 .

وفي الدقيقة 80 دخل الميدان اللعب الشاب الصاعد للنجم فرج القرماني مكان الفنزويلي غونزاليس في محاولة للإعتماد على تمريراته في العمق.

وفي آخر عشر دقائق من عمر اللقاء خرج نادي المقاولون العرب من إنكماشه الدفاعي وخلق فرص خطيرة واجهها الدفاع التونسي كما يجب، ويبقى تأهل زملاء “الشيخاوي” رهين تحقيق الإنتصار في مباراة العودة يوم الثلاثاء الخامس من شهر جانفي القادم.                                                                                                  

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى