كرة القدم

في أول ظهور له مع الأكابر: “رفيعة” يقود جوفنتوس لربع نهائي كأس إيطاليا

ساهم اللاعب الدولي التونسي حمزة رفيعة فريقه جوفنتوس الإيطالي في عبور فريقه لربع نهائي كأس إيطاليا بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 105 من عمر مواجهة السيدة العجوز لجنوة في ثمن نهائي المسابقة.

وأكد “رفيعة” في أول ظهور له مع أكابر جوفنتوس ثقة مدربه أنريا بيرلو الذي زج به بديلًا مستواه القوي وقدرته على كسب ثقة نجوم الفريق وهو لم يتعدى بعد سن الحادية والعشرين عندما سجل الهدف الثالث وأنقذ فريقه من خروج محقق من المسابقة في ظل المستوى القوي الذي ظهر عليه جنوة طيلة المباراة.

وأفردت الصحف الإيطالية اللاعب التونسي بالمديح على غرار “كوريري ديلو سبورت” التي أثنت على مستوى شبان جوفنتوس الذين أقحمهم “بيرلو” في اللقاء.

وقالت “توتو سبورت” في نقل لتصريح اللاعب التونسي أنه سيعمل على التعلم من زملائه في الفريق ولا يهم إن كان في الفريق الأول أو الثاني لأقل من 23 عامًا.

وكما عادت الصحف الإيطالية على مسيرة اللاعب الدولي التونسي الشاب القادم من أولمبيك ليون الفرنسي الذي يعتبر من أكبر مدارس تصدير اللاعبين في أوروبا، فضلا عن دور اللاعب في تتويج الفريق الموسم الماضي ببطولة أقل من 23 سنة لفريق السيدة العجوز.

وشارك نجوم جوفنتوس اللاعب التونسي فرحته بالهدف الثالث وإمضاء بطاقة العبور للدور المقبل، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو و”موراتا” الذي كان وراء الهدف فضلا عن القائد “كيليني”

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى