كرة القدم

دوري الأبطال: الترجي إلى دور المجموعات والصفاقسي يودع رغم الانتصار

تمكن الترجي الرياضي مساء اليوم من تجاوز ضيفه أهلي بنغازي الليبي في إياب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بانتصاره عليه بثلاثية مقابل هدفين بعد أن كان الفريقان تعادلا ذهابًا بمصر دون أهداف.

مباراة الإياب التي استقبلها مساء اليوم ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس تقدم فيها الترجيون بهدف مبكر في الدقيقة 18 عبر غيلان الشعلالي من ركلة جزاء في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني جاء التعادل للضيوف في الدقيقة الستين عبر سعيد النايلي، وفي الدقيقة 63 أمضى محمد علي بن رمضان على ثاني أهداف فريق “باب سويقة”، قبل أن يدرك أهلي بنغازي التعادل للمرة الثانيةفي الدقيقة 76 عبر إمحمد العرفي من ركلة جزاء ثانية في اللقاء، وفي الدقيقة 88 تمكن علاء الدين المرزوقي من الامضاء على هدف الفوز والعبور لدرو المجموعات للمرة الخامسة تواليا للترجي في المسابقة القارية الأولى.

ولحساب نفس الدور في نفس المسابقة لم يشفع للنادي الصفابقسي انتصاره إيابًا على مولودية العاصمة الجزائري بهدف دون مقابل في أن يغادر الفريق المسابقة وينضم للدور الأخير المؤهل لدور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وحقق الصفاقسي الفوز بهدف دون مقابل جاء في نهاية الشوط الأول من ركلة جزائ تحصل عليها كينغسلاي إيدو وأمضى فراس شواط الهدف من علامة الجزاء محرزًا هدفه الخامس في المسابقة في أربع مباريات خاضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى