كرة القدم

دورة الـ”باراج”: القوافل يتفوق على الأولمبيك.. والتعادل بين الشبيبة وحمام الأنف

دارت بعد ظهر اليوم مباراتي الجولة الأولى للدورة المصغرة لتحديد الفريق الذي سيكمل عقد أندية الرابطة المحترفة الأولى، خرج على إثرها قوافل قفصة أكبر مستفيد بعد فوزه على نجم أولمبيك سيدي بوزيد بهدفين لهدف وحيد بعد تعادل نادي حمام الأنف والشبيبة القيروانية في المباراة الثانية .

وفي اللقاء الذي استقبله ملعب بلدي الكرم أنهى القوافل الشوط الأول متقدما بهدف حازم مبارك في الدقيقة 37 ليعدل علاء بن رمضان النتيجة للأولمبيك في الدقيقة 57 في مباراة متوازنة طيلة ردهاتها، ففي وقت اعتقد فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل منح الحكم نصر الله الجوادي ركلة جزاء لفريق القوافل سجل على إثرها “بن رمضان” الهدف الثاني لناديه ليقتلع ثلاث نقاط ثمينة في افتتاح هذه البطولة المصغرة.

وكان القوافل الرياضية بقفصة قد بدأ بالتشكيل التالي منتصر الكلابي، وسام عمارة، سيف الدين الكنزاري، منتصر التومي، اسكندر بن عافية،  جوهر الطوالي، امير الصباحي، سامح بوحاجب، حازم مبارك، طارق التليلي وحسن خمير. في حين ضم تشكيل البداية لنادي أولمبيك سيدي بوزيد مهدي بن مراد، منعم حسني، نضال العيفي، لسعد الشعباني، هيثم الصالحي، وائل العلوي، حلمي العزيزي، محمد الناصري، زياد السوسي، بهاء البراهمي وحمزة غلاب.

تعادل بطعم الهزيمة بين الشبيبة و”الهمهاما”

وفي المواجهة الثانية بملعب اصطناعي قرطاج حسم التعادل الايجابي مباراة نادي حمام الأنف والشبيبة القيروانة في لقاء كان شوطًا بشوط حيث بدأ أبناء عاصمة الأغالبة المواجهة كما ينبغي وسجل محمد المطيري هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 12 وأضاع زملاء حمزة الربعي عديد الفرص في الشوط الأول، ليعود نادي حمام الأنف في الشوط الثاني مقدما مردودا كبير ترجمه غيث الصغير بهدف التعادل عن طريق مخالفة مباشرة.

وكان مهاجمو الضاحية الجنوبية في مواجهة حارس الشبيبة نديم ثابت رجل المباراة دون منازع بتألقه ومساهمته في حفاظ فريقه على نقطة التعادل.

وكان نادي حمام الأنف قد دخل اللقاء بالـ11 لاعبا الآتي ذكرهم:  منتصر خمير، محرز بالراجح، حمزة المبروك، مراد الزهو، فراس السكوحي، قاسم عوني، عماد المنياوي، بلال الخفيفي، زياد بن سالم وعدي بلحاج، وضمت تشكيلة الشبيبة القيروانية كلًا من: نديم بن ثابت، أسامة الرمضاني، بلال الرابحي، حمزة الربعي، وديع الحاج فرج، محمد المطيري، لؤي حمدي، أحمد عمري، رامي الطاهري، محمد علي الرقوبي ونور الدين الشرطاني.

وستجرى مباريات الجولة الثانية الأربعاء القادم 09 ديسمبر الحالي في حين تقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم 13 من نفس الشهر.

يذكر أن متصدر هذه المجموعة سيكون ضمن بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الجديد الذي انطلق اليوم، بديلًا لهلال الشابة الذي جمدت الجامعة التونسية لكرة القدم نشاطه.

نادر الواعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى