كرة القدم

دورة اتحاد شمال إفريقيا للأواسط: تونس تبحث عن الفوز أمام مصر اليوم

أنهى المنتخب الوطني للأواسط مساء أمس تحضيراته لمواجهة اليوم القوية أمام المنتخب المصري في الجولة الثانية لدورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لـ”كـــان” موريتانيا 2021، مباراة سيعمل فيها رفاق العاشد مارك اللمطي محترف هانوفر الألماني على تحقيق الفوز بعد تعادل في الجولة الافتتاحية أمام الجزائر.

مباراة اليوم تنتطلق بداية من الساعة الثانية بعد الظهر على أرضية ملعب أولمبي رادس بقيادة الحكم الجزائري لطفي بالقواسة، ويدخلها المنافس بقائمة تضم 14 لاعبًا فقط بسبب اصابات كورونا التي كادت تخرجه من السباق وتسببت في خسارته بالغياب أمام ليبيا في الجولة الماضية قبل أن يتم عزل المصابين ويُبقي الإطار الفني على اللاعبين المتاحين والتحاق ثلاثة لاعبين قبل يومين.

الدورة التي تتبقى للمنتخب التونسي فيهامباراتان أمام المغرب ثم ليبيا سيكون الفوز في مواجهة اليوم فيها أمام مصر رفع حظوظ عناصرنا في البقاء ضمن المتراهنين على بطاقة من اثنتين متاحتين للتأهل لـ”كـــان” موريتانيا المرتقبل العام المقبل.

هذا وتُجرى مباراة ثانية على أرضية ملعب الشاذلي زويتن تجمنع منتخبي الجزائر والمغرب بقياد الحكم التونسي صادق السالمي في نفس التوقيت.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى