كرة القدم

تصفيات كـــان الأصاغر 2021: تونس أمام ليبيا اليوم بهدف الفوز

يفتتح المنتخب التونسي للأصاغر(أقل من 17 عامًا) اليوم الخميس بداية من الساعة الثانية والنصف بعد الظخهر مشاركته في الدورة الثلاثية الخاصة بتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021 المقررة بالمغرب في شهر مارس المقبل، ويلاقي أبناء المدرب ناجح التومي منتخب ليبيا بملعب 05 جويلية بالعاصمة الجزائرية.

وكان مدرب المنتخب وجه الدعوةة لثلاثن لاعبًا هم:

أمان الله مميش- فرج بن نجيمة- آدم بن أحمد- راقي العواني- صالح البرهومي- يوسف خالد- محمد أمين الناوي- فراس المهدواني- وسيم المغزاوي- مكرم الصغير- يوسف سنانة- صلاح العياري- نيزك الليلي- غسان المعتوقي- ياسين الماجري- رامي حمدوش- كمال بن سالم- خليل  اللومي- محمد أمين بن علي- محمد الطرابلسي- محمد أمين جراد- رفاء الدين الرياحي- جاسم النصراوي- أيمن مامني- محمد أمين القلعي- محمد الأحمر- محمد ناصر الطرابلسي- شادي عفيفة- كريم العابد- يوسف الخليفي.

وكان اللقاء الأول، يوم الاثنين، شهد إنتصار الجزائر على ليبيا بنتيجة(3- 2)، على أن تكون المواجهة الأخيرة بين المنتخبين التونسي والجزائري يوم الأأحد في نفس التوقيت وعلى أرضية ذات الملعب.

وسيلعب المنتخب التونسي اليوم مباراته الأولى بالزي الأحمر على أن يخوض اللقاء المقبل بالزي الأحمر حسب ما جاء في الاجتماع الفني يوم الأحد الماضي.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى