كرة اليد

الدوري الأوروبي لكرة اليد: ثلاثي تونسي يسجل حضوره

شهدت مباريات الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي مشاركة الثلاثي الدولي التونسي جهاد جاء بالله وأنور بن عبد الله وأمين بنور مع فرقهم.

وواصل اللاعب الدولي جهاد جاء بالله تألقه رغم هزيمة فريقه السلوفاكيTatran Prešov (الذي يضم في صفوفه أيضا أنور بن عبدالله) بنتيجة (22 27) أمام فريقه السابق IFK Kristianstad السويدي ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي.

ورغم الهزيمة الرابعة لفريقه، قدم جاء بالله مباراة محترمة بتسجيله لأربعة أهداف من خمس تسديدات على المرمى مؤكدا المردود المتميز الذي ظهر به في اللقاءات الأخيرة حيث سجل 16 هدفا في آخر أربع مباريات شارك بها.  وفي نفس المباراة، سجل لأنور بن عبد الله هدفين مع الفريق السلوفاكي من أربع تسديدات على المرمى ورفع رصيده من الأهداف مع النادي إلى سبعة أهداف هذا الموسم.

“بنُّور” يسجل و”الميساوي” يتغيب

تعادل فريق Dinamo București الروماني، الذي يضم اللاعبين التونسيين مكرم الميساوي وأمين بنور، مع ضيفه Füchse Berlin الألماني(26- 26) ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي. وسجل أمين بنور هدفا وحيدا من ثلاث تسديدات رافعا رصيده إلى ثمانية اأهداف مع الفريق الروماني هذا الموسم.

في حين تغيب الحارس مكرم الميساوي عن اللقاء ولم يشارك منذ مباراة الجولة الماضية  التي فاز بها فريقه الروماني في المنافسة الأوروبية.

نادر الواعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى