كرة السلة

الاتحاد المنستيري يواصل تحضيراته لـ”الأفروليغ”

من المنتظر أن يشارك الاتحاد المنستيري في مسابقة الـ”أفروليغ”(رابطة الأبطال الإفريقية لكرة السلة) المقررة برواندا بين 09 و20 ديسمبر القادم حسب ما كشف عنه الاتحاد الإفريقي للعبة، ويواصل الاتحاد المنستيري تحضيراته للمشاركة في مسابقة الأفروليغ بتركيز تام في ظل توقف المنافسات محليًا.

 ويسعى نادي عاصمة الرباط للدخول ضمن المراهنين على لقب البطولة قبل المشاركة في البطولة العربية القادمة مستعينا بإطارٍ فني جديد يتكون من المدير الفني فلاد دجوروفيتش والمدرب صفوان الفرجاني (34 سنة) الذي سبق له تدريب الفريق سنوات 2012 و2014 و2018.

وحسب ما أكده رئيس الاتحاد المنستيري أحمد البلي لـ”ماتشز سبورت” سيهتم “دجوروفيتش” بمتابعة منافسي الاتحاد قبل كل مباراة لمزيد التعرف على أسلوب لعبهم وأبرز لاعبيهم، وسيتم التعويل على خبرة “الفرجاني” في المسابقات القارية بعد قيادته النجم الرادسي للمركز الخامس في المسابقة القارية موسم 2015 بأنغولا. هذا ويشار إلى أن الاتحاد المنستيري سيخوض المنافسات في مجموعة تضم أندية باتريوتس(رواندا) وفاروفياريو دو مابوتو(الموزمبيق) وريفيرز هوبرز(نيجيريا) والزمالك المصري وقوات الشرطة المسلحة(الكاميرون).

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى