كرة القدم

هلال الشابة يدعو إلى جلسة عامة خارقة للعادة لسد الشغور في جامعة كرة القدم ورئيس الجامعة موجود!!!


أصدر هلال الشابة في وقت متأخر من ليلة الأمس بلاغا دعا من خلاله كل الجمعيات الرياضية المُنخرطة في الجامعة التونسية لكرة القدم للاجتماع في جلسة عامة خارقة للعادة لمعاينة غياب رئيس الجامعة السيد وديع الجريء ،الذي لم يعد إلى تونس مع بعثة المنتخب الوطني حسب نص البلاغ ،وبالتالي فإن هناك شغورا في منصب رئاسة الجامعة يتوجب سده من خلال جلسة عامة خارقة للعادة.
كما أكد هلال الشابة خلال نفس البلاغ ،أنه سيدعو في الجلسة العامة المذكورة إلى إقالة “المكتب الجامعي الحالي بِرُمّته باعتبار وان الجلسة العامة “سَيّدةُ نفسها” لها الحق قانونا في إقالة المكتب الجامعي الحالي وانتخاب مكتب جامعي جديد ورئيس جامعة جديد خلال نفس الجلسة العامة، وذلك طبقا لقوانين الجامعة التونسية لكرة القدم.”.
لكن ما فات مسؤولي الهلال، أن من سرب لهم معلومة عدم عودة السيد وديع الجريء مع المنتخب كان مخطئا، لأن رئيس الجامعة كان في طليعة الوفد المرافق للمنتخب وعاد إلى تونس ،كما رفض الإدلاء بأي تصريح صحفي عند الوصول مغادرا مباشرة إلى منزله .
وبالتالي ، ما بني على باطل فهو باطل وكان يجدر بمسؤولي الهلال التثبت قبل إتخاذ خطوات وإصدار بلاغات من شأنها مغالطة الرأي الرياضي العام.
لسنا هنا بصدد الدفاع عن زيد أو عمر ،ولكننا نبحث دوما عن الحقيقة .
والأكيد أن علاقة هلال الشابة ورئيسه توفيق المكشر المتوترة منذ سنوات بجامعة كرة القدم ورئيسها وديع الجريء ستعرف تطورات جديدة في الأسابيع المقبلة.
فلننتظر….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى