كرة القدم

حنبعل مجبري:نسر شاب يحلّق في سماء الكرة العربيّة

يتداول اسم حنبعل المجبري بشكل لافت بين الجمهور التونسي والعربي منذ المباراة الأولى للمنتخب التونسي في كأس العرب بقطر.

نجمنا التونسي الشاب قدم تمريرة حاسمة في أول مباريته كأساسي مع النسور أمام المنتخب الموريتاني ليبيّن علوّ كعبه ب مقابلة انتهت بنتبجة 5-1 لصالح زملاءه.

ومع تألقه المتواصل طيلة المباراة،نال المجبري ثقة مدربه المنذر كبيّر ليصبح عنصرا أساسيا طيلة مباريات دور المجموعات أمام منتخبي الإمارات وسوريا.

ويتسم لاعبنا الشاب بالسلاسة في لعبه،فيمرر بأبسط الطرق ويعود للإفتكاك ويتمركز على الميدان بطريقة مميزة نظرا لرؤيته الشاملة لكافة أرجاء الملعب.

دقة وثقة أكسبا لاعب مانشتر يونايتد الأنجلبزي جائزة أفضل لاعب مرتين في مباراة الإمارات ضمن دور المجموعات وٱخرها الأمس في نصف النهائي أمام مصر.

وجعل نجم تونس الجديد من البطولة العربية مرحلة مميزة في بداية مشواره الرياضي الدولي ليكون محط أنظار الصحافة التونسية والعربية والعالمية.

ودفع إكتشاف هذا النسر الشاب من مشجعي اليونايتد يطالبون بتصعيده للفريق الأول بدل فريق الشبان أقل من 23 سنة.

تألق رياضي قابله إمتياز تواصلي وأخلاقي جعلا من “حنبعل تونس” محبوبا للجماهير التونسية،خاصة مع تصريحاته المدافعة على الفريق والتي تجيب كل منتقدي المنتخب والمشككين في قدراته على الفوز بالكأس العربية والعودة بجائزة 5 ملايين من الدولارات.

ومن المتوقع أن يكون للمجبري مستقبل كروي لافت إذا ما استمر في انضباطه وعمله الدؤوب و الكل يتمنى رؤيته على نفس الميدان مع أيقونات الكرة العالمية في الشياطين الحمر مثل كريستيانو رونالدو وبول بوغبا.

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى