رياضات أخرى

منتخب تونس للرقبي بسبعة لاعبات يفتتح مباريات اليوم الثاني من الدورة Sevens Solidarity Camp


يواصل لليوم الثاني على التوالي منتخب تونس للرقبي بسبعة لاعبات فعاليات الدورة التدريبية “Sevens solidarity camp ” بملعب الرقبي بالمنزه.

وتغيرت تشكيلات المنتخبات المشاركة لتصبح المباريات بين فريق وحيد لكل منتخب بعد أن كانت مقسمة أمس بين فريق أ و ب ليقتصر عدد المباريات إلى 6 مواجهات. وإستهلت سيدات تونس الجولة الثانية من الدورة التدريبية بتعادل مثير مع المنتخب الملغاشي،كاد أن يكون فوزا بعد بداية قوية من لاعباتنا،وصرح لنا مدرب المنتخب التونسي للرغبي بسبعة لاعبات عباس خرفاني أن الآداء في تصاعد مستمر مع تتالي المباريات وسيسعى لتكوين منتخب قوي قادر على التأهل للألعاب الأولمبية بطوكيو 2021،لكن وليبلغ هدفه سيعمل على التأطير الفني والذهني لمنتخبنا المتكون من لاعبات شابات ممن تشارك بعضهن أول مرة في تظاهرة إقليمية.

وفي المباراة الثانية لسيدات تونس أمام المنتخب الكيني فوت منتخبنا فرصة الفوز في الدقائق الأخيرة أمام منافس إستطاع الحفاظ على النتيجة رغم النقص العدد في آخر ردهات اللقاء. أما فيما يتعلق ببقية المباريات، فاكتفى المنتخب التونسي بتعادل مع منتخب مدغشقر رغم سيطرته على أغلب ردهات المباراة.

وبداية من الغد تتوقف المباريات على أن تدخل جميع المنتخبات المشاركة في تربصات تحضيرية لمزيد التدرب قبل العودة يومي 7 و8 ماي لإستكمال المرحلة النهائية من هذه الدورة.

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى