الكرة الطائرة

منتخب الكرة الطائرة يستعد لبطولة إفريقيا للأمم

أيام قليلة تبعد عن إنطلاقة بطولة إفريقيا للأمم للكرة الطائرة وكان المنتخب التونسي قد ضمن نتائج إجابية من تجربة التدريب الوحيد الذي أجراه خارج حدود الوطن في تركيا (ويرجع ذلك إلى ضيق الوقت) وأجرى خلاله مباريات ودية مع فرق تركية، فموعد ال”كان” يكون بداية من يوم 5 سبتمبر القادم ويستمر إلى غاية 16 من نفس الشهر.

وكانت العناصر التونسية قد شدت الرحال إلى وجهتها تركيا يوم 25 أوت الحالي وتخوض الآن آخر لحظات تدريبها هناك بإشراف المدرب «أنطونيو جاكوب» قبل التوجه إلى رواندا حاملين الهدف الأساسي نصب أعينهم وهو المحافظة على اللقب والعودة بالتتويج الحادي عشر إلى أرض الوطن.

يعول الناخب الوطني «أنطونيو جاكوب» خلال هذه المناسبة الرياضية إلى حد الساعة على مجموعة تضم خمسة عشر لاعبا وهم القيدوم مهدي بن الشيخ وخالد بن سليمان وصدام الهميسي وعمر العقربي وسليم المباركي وأحمد القاضي وإسماعيل معلى وإلياس القرامصلي ومحمد علي بن عثمان وحمزة نقة ووسيم بن طارة وعلي بنقي وياسين قصيص وياسين عبد الهادي ومحمد عياش.

وحقق المنتخب المرتبة الحادية عشر خلال الأولمبياد بعد مواجهة منتخبات تعتبرها العناصر الوطنية من أكبر المنتخبات العالمية وقدمت لهم منافسات الألعاب الأولمبية الإضافة والتحضير لخوض بطولة أمم إفريقيا وهي فرنسا والأرجنتين والبرازيل والولايات المتحدة ومنتخب روسيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى