الكرة الطائرة

منتخب الطائرة سيدات يواصل تحضيراته لل”كــان”

يخوض منتخب الكرة الطائرة سيدات تربصا تحضيريا بمدينة الهوارية يتواصل إلى غاية يوم الأحد 11 جويلية، و ستتخلل هذا التربص من مباراة ودية مع كل من نسر الهوارية والأولمبي إلى جانب حصص الإعداد البدني وبعض اللقاءات التطبيقية بين المجموعة ذاتها من اللاعبات.

ويندرج هذا التربص في إطار إستعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في “الكان” المأهلة للمونديال. ويذكر أن سيدات المنتخب غادرت الكان في 2017 منذ الدور الأول بعد ثلاث هزائم متتالية. واستبعدت هذه النتيجة فتيات نور الدين ين يونس من نسخة 2019 رغم قيمة العناصر التي كان يضمها.


وسيجري المنتخب تربصا مشتركا مع نظيره الإيطالي بداية من 17 أوت المقبل. وسيخوض المنتخب الوطني ثلاث مباريات ودية مع منتخب ايطاليا الأول لأقل من 20 سنة خلال المعسكر التحضيري.

وتشارك 20 لاعبة في التربص الحالي للمنتخب وهن فاطمة الكتاري ونهى البوراوي وامنة عياد ورغدة العياري ونهال الكبير وبدرة المحجبي وهبة الفتناسي وسيرين بوراوي واية اسماعيل وضحى انقازو وفاطمة بادرجح ورحمة العقربي ومرام القربي وسليمة بن مسعود ونسرين عبدة وأميمة اليعقوبي وعبير العثماني وشروق القلاعي وأحلام البعزاوي وخديجة بدرجح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى