رياضات أخرى

ملخص اليوم الثاني للمشاركة التونسية في وهران

لم يكن يوم أمس،الإثنين 27 جوان ،يوما بالنجاح الذي انتظره الجميع بالنسبة للمشاركة التونسية في ألعاب البحر المتوسط في وهران

فبإستثناء ميدالية البرونز لأمين الڨنيشي في وزن 130 كغ في المصارعة ومثلها لشيراز الجمي في وزن أكثر من 68 كغ في الكاراتي، وترشح منى الباجي لنهائي الرمي بالدقة في الكرة الحديدية ،فقد كانت باقي النتائج مخيبة للآمال ،وفيما يلي جرد مفصل للمشاركة التونسية في اليوم الثالث من الألعاب.

الكرة الحديدية :

الزوجي رجال : فوز تونس على تركيا 12/13

الزوجي إناث : فوز تونس على المغرب 4/13

رمي الدقة رجال :

ربع النهائي:محمد بوڨريبة فاز على كامبيللو من موناكو 21/34

الرمي بالتدرج: ربع النهائي: إنسحاب حاتم الخياري أمام الإيطالي بيغورارو 38/47

الرمي بالدقة إناث : نصف النهائي: فوز منى الباجي على المغربية غاريز 36/38

الكاراتيه :

وزن أكثر من 68 كغ إناث:

-شيراز الجمي فازت في الدور السادس عشر على الكوسوفي أورانا 3/6،ثم في ربع النهائي أزاحت الجزائرية مكداس 0/2 قبل أن تخسر نصف النهائي أمام المونتينغرية جوفانوفيتش لتكتفي بالميدالية البرنزية إثر الفوز على الإسبانية غارسيا توريس 2/3.

وزن أكثر من 84 كغ رجال :

-حاتم شوية خسر ثمن النهائي أمام الكرواتي كفيسيتش 3/5 قبل الفوز في دورة التدارك على اليوناني تزانوس 0/5 ثم الهزيمة في مباراة البرونزية أمام البوسني دزيهو 1/2.

المصارعة:

في وزن 97 كغ :

-محمد السعداوي خسر مع المقدوني نيروف 2/13 ثم فاز على الإسباني كندا بانكارينو 2/6 والجزائري محمد فرج 3/5وانهزم في نصف النهائي أمام التركي أكتورك 2/10 ليترشح للعب من أجل الميدالية البرونزية مساء اليوم.

التنس :

فادية بن حسن انهزمت أمام البرتغالية ألفاس كامبينو 1/2 عزيز الواقع فاز على الكوسوفي تاشي 0/2 شيراز البشري فازت على الألبانية ديل 0/2 وسام عبد الرحمن خسر أمام القبرصي إفستاثيو 0/2

تنس الطاولة:

هزيمة منتخب الفتيات في ربع النهائي أمام إيطاليا 0/3 الكرة الطائرة: فوز منتخب الفتيات على مقدونيا 0/3 وهزيمة منتخب الرجال أمام إسبانيا 0/3 .

نتائج نلخصها في برنزيتين والأمل كل الامل أن يتضاعف عدد ومعدن الميداليات التونسية في قادم الأيام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى