رياضات أخرى

الإعلان عن قائمة أفضل رياضيين تونسيين لعام 2021

كشفت وكالة تونس إفريقيا للأنباء عن قائمة الرياضيين التونسيين الذين رشحوا لجائزة أفضل رياضي في عام 2021.

وتضم قائمة المترشحين للّقب كلا من البطلين الاولمبيين أيوب الحفناوي (سباحة) وخليل الجندوبي(تايكواندو) و لاعب منتخب كرة اليد أمين درمول ولاعب منتخب الكرة الطائرة خالد بن سليمان ولاعب منتخب كرة السلة مكرم بن رمضان.

و ستتنافس الأسماء الموجودة في قائمة المرشحين لجائزة أفضل رياضي تونسي لعام 2021 في النسخة التاسعة للاستفتاء الرياضي الوطني .

كما سيتم منح جوائز لأفضل رياضية ولعل أبرزهن لنيلها بطلة التنس أنس جابربعد تحقيقها أفضل ترتيب عالمي في مسيرتها، على حساب نهال شيخ روحه (جيدو) ومروى برهومي (كرة طائرة) ونهى أندلسي (رفع أثقال) وسارة حامدي (مصارعة)،إضافة إلى لقب أحسن لاعب كرة قدم بين كل من علي معلول وإلياس السخيري ووهبي الخزري وعيسى العيدوني ومحمد علي بن رمضان.

أما لقب أفضل رياضي بارالمبي فسيتنافس من أجله الأبطال أحمد بن مصلح ووليد كتيلة ومحمد فرحات شيدة وياسين قنيشي ورؤي الجبابلي.

بينما ستنتظر البطلات روعة التليلي ونورهان الحاج سالم وسمية بوسعيد ورجاء الجبالي وفتحية عمايمية نتائج التصويت لأحسن رياضية بارالمبية.

و يذكر أن هذا الاستفتاء يشارك فيه الصحفيون والفنيون الرياضيون مع إمكانية تصويت الجمهور على موقع الوكالة .

رابط التصويت : https://www.tap.info.tn/ar/poll?ID=341

وستعلن نتائج الاستفتاء خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر بمناسبة اليوم الإعلامي الرياضي الذي تنظمه وكالة الأنباء التونسية (TAP).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى