كرة القدم

مساء اليوم: الصّفاقسي يبحث عن فوزه الثّاني في ضيافة جاراف السّينغالي

ينزل النادي الصفاقسي اليوم بداية من الساعة الخامسة ضيفًا على نادي جاراف السينغالي في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بدور مجموعات مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي سبق للفريق تحقيق لقبها في أربع مناسبات في رقم قياسي يتقاسمه ومواطنه ومنافسه في نفس المجموعة النجم الساحلي.

مواجهة الصفاقسي الفائز في الجولة الأولى على ساليتاس البوركيني بهدف يمن الحرزي، ضد جاراف الذي سقط  ضد النجم الساحلي بهدفي سليمان كوليبالي سيسعى فيها المدرب الجديد للفريق، الإسباني جوزي مورسيا للخروج من نفق النتائج السلبية في سباق البطولة والتّعويض على أنصار الأبيض والأسود بانتصار قاري جديد.

اللقاء من المنتظر أن يقام على أرضية ملعب “لات ديور” بمدينة “تياس”، وسيغيب فيه عن الفريق الدولي الليبي محمد صولة بسبب اصابة عضلية تأكدت أول أمس.

وضمت قائمة الفريق للمباراة الأسماء الآتية:

أيمن دحمان- محمد الهادي قعلول- صبري بن حسن- غيث المعروفي- عزمي غومة- أحمد عمار- نور الزمان الزموري- حسام بن علي- حسام دقدوق- محمد علي الجويني- وليد القروي- شادي الهمامي- زكرياء المنصوري- محمد علي منصرـ كينغسلاي سوكاري- محمد علي الطرابلسي- عبد الله العمري- أشرف الحباسي- كينغسلاي إيديو- فراس شواط- أيمن الحرزي- عصمان كامارا.

وسيقود اللقاء طاقم تحكيم من دولة التشاد يتكون من حكم الساحة الهادي محمد بمساعدة مواطنيه عيسى يايا وموسى حافظ، على أن يكون ألفريد أرمي حكما رابعًا والغامبي تومبونغ تامبا مراقبًا للمباراة.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى