كرة القدم

مدرب الصفاقسي يؤكد جاهزية الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري

أكد المدرب الجديد للنادي الصفاقسي حمادي الدو جاهزية فريقه في الدربى المغاربى اليوم حينما يواجه شبيبة القبائل الجزائري بداية من الساعة 17:00 بملعب الطيب المهيري في اطار ذهاب ربع نهائي كاس الكنفدرالية الافريقية.

وبين الدو أن لاعبيه على أتم استعداد  وهدفهم انتصار مريح في الديار، مبينا أن النادى الصفاقسى يضع اللقب الإفريقي نصب عينه بعد الخروج من مسابقة  رابطة الابطال خاصة انه اصاحب الرقم القياسي فى عدد ألقاب الكاف بأربع نسخ.

ويستغل الدو  الأربعة تمارين اليومية للفريق، للنظر إلى نقائص النادي الصفاقسي الذي اعتبرها ذهنية أساسا مشيدا بمجموعته المتكاملة و الممتازة على حد تعبيره.

وطالب المدير الفني الجديد لاعبيه  بالتركيز والعمل الجماعي لتحقيق نتيجة ايجابية وتسجيل اكثر من هدف مبرزا تفائله في أول مقابلاته منذ توليه مقالد الفريق.

ومن جهته قال حارس المرمى محمد الهادي قعلول إن فريقه قد استغل دخوله فى تربص ناجح منذ ثلاث ايام للوصول إلى أعلى درجات التركيز من كافة النواحى ولن يتساهل مع منافس صعب على ميدانه.

وأضاف قعلول أن نادي عاصمة الجنوب مر بفترة فراغ تجعل من نتائجه في الكاف جد مصيرية والفريق سعى في الأيام القليلة الماضية لعقد اجتماعات كثيرة مع المدرب لإسترجاع روح المنافسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى