تنس

عزيز دوقاز “أنا مواطن في العالم”

صرح اليوم اللاعب التونسي عزيز الدوغاز في حديثه مع موقع ” ذو ناشيونال” بأنه يواجه صعوبات كبيرة أثناء استعداده للمشاركة في تصفيات بطولة أمريكا المفتوحة.

وقال دوغاز بأن الرعاة لم يغيروا طرقهم بعد ويرفضون دعم المواهب، وبدلاً من ذلك ينتظرون حتى يصل اللاعب بالفعل إلى القمة قبل أن يختاروا تقديم دعمهم.

وفيما يخص موقع تدريبه، أوضح الدوغاز أنه ليس لديه موقع ثابت وصرح قائلاً: “أنا مواطن في العالم”. أقوم بفترات تدريب قصيرة مع المدرب يانيك دوماس في مدينة ميلانو، وأشارك في بطولات متعددة خلال فترات مختلفة من الموسم” مشيرا إلى أنه لم يجد بعد الطريقة المثلى لبناء فريقه الخاص أو إيجاد مكان منتظم للتدريب بين البطولات.

وبخصوص نهجه في تطوير أدائه، أكد الدوغاز : “أنا أسافر فقط، وأجد طرقاً للأداء بشكل جيد، وأجد طرقاً خاصة لتحسين والحصول على الحد الأقصى مما يمكنني الحصول عليه أيضاً وفقاً لميزانيتي.”

وأضاف : “أعتقد في النهاية أنك تدير شركة وكلما زاد رأس المال لديك، كلما تمكنت من الاستثمار أكثر، وكلما تمكنت أيضاً من الحصول على عائد على الاستثمار.”

وبين المصنف الأول عربيا أنه يعمل جاهداً على زيادة إيراداته ورأسماله بقدر الإمكان، وعند كل نجاح يحاول دمج أفكار جديدة والاقتراب من بناء فريق مثالي يدعمه في تحقيق أهدافه.

يذكر أن لاعبنا المصنف 238 عالميا سيفتح بداية من الغد الأربعاء مشاركته في تصفيات بطولة امريكا المفتوحة أين يواجه الايطالي ايدوادو لافانو المصنف 231 عالميا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى