تنس

مالك الجزيري: جاهزون لمواجهة المنتخب اليوناني

إنتظم صباح ليوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022 بمقر الجامعة التونسية للتنس للحديث عن لقاء تونس ضد اليونان في كأس ديفيس للتنس التي تحتضنها تونس نهاية الأسبوع الجاري يومي الجمعة 16 سبتمبر 2022 والسبت 17 سبتمبر 2022 بملاعب الحي الوطني الرياضي بالمنزه.

وقد حضر في هذه الندوة وفد المنتخب اليوناني الذي يضم المصنف 06 عالميا ستيفانوس تسيتسيباس بالإضافة إلى بيتروس تسيتسيباس وميتشيل بيروفكوليس والكسندروس سكورلايس وأريسطولنيس تانوس.

ومن الجانب التونسي حضر كل من مالك الجزيري وإسكندرمنصوري ومحمد عزيز دوقاز ومعز الشرقي وعزيز الواقع بالإضافة إلى رئيسة الجامعة التونسية للتنس سلمى المولهي التي إفتتحت الندوة.

وتحدثت سلمى المولهي عن أهمية المواجهة التي ستجمع تونس باليونان في كأس ديفيس خاصة مع حضور المصنف 06 عالميا ستيفانوس تسيتسيباس ،وفي نفس الوقت أثنت رئيسة الجامعة عن الفريق التونسي وعلى المستوى المتقارب للاعبين مع تواجد اللاعب مالك الجزيري الذي سيلعب كلاعب وقائد في نفس الوقت،بالإضافة لإشادتها بروح التضامن والتأزر بين اللاعبين.

وفي المقابل تحدث قائد المنتخب التونسي للتنس مالك الجزيري عن أهمية هذه الكأس ، كما أكد أن الفريق التونسي جاهز للمنافسة خاصة مع الإستعدادات التي سبقت الدورة من خلال المشاركة في دورات.

وأضاف الجزيري أنه يعمل على مساعدة زملائه في المنتخب من خلال التجربة الكبيرة التي يمتلكها في ملاعب الكرة الصفراء لمدة 23 سنة ،كما أكد على أهمية الجانب النفسي.

وبخصوص المصنفف 06 عالميا ستيفانوس تسيتسيباس قال الجزيري أنه سبق أن فاز عليه سابقا في مناسبتين ولديه فكرة عامة على اللاعب اليوناني.

وتحدث بقية اللاعبين إسكندر منصوري ومحمد عزيز دوقاز عن جاهزية المنتخب التونسي لملاقاة الفريق اليوناني ، كما عبروا عن سعادتهم بالعب إلى الجانب القائد مالك الجزيري الذي يمثل عنصر داعم ومساعد لهم من جميع النواحي.

ومن المنتظر أن يتم إجراء مراسم القرعة غدا الخميس 15 سبتمبر 2022 بمقر الجامعة التونسية للتنس إنطلاقا من الساعة 11:00.

يسري مرزوقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى