كرة اليد

كرة اليد: ميركاتو مشتعل و الإفريقي أكبر مستفيد

شهد سوق الإنتقالات الصيفية الخاص بكرة اليد في الأيام الماضية عديد الإنتقالات سوى بين أندية البطولة الوطنية أو من إختار الإحتراف.

فمحليا، يعتبر النادي الإفريقي المستفيد الأكبر خلال هذا الميركاتو حيث نجح في التعاقد مع كل من :

ريان عطية ( لاعب دائرة) لمدة 3 مواسم نضال العمري ( ظهير أيمن ) موسم واحد محمد علي البحري ( ظهير أيسر) 3 مواسم محمد أمين الأخضر ( ظهير أيسر) 3 مواسم.

أما عن الجار الترجي فإنتدب إلى صفوفه كلا من:

محمد علي بحر ( الجناح الأيمن) 2 مواسم مكرم سلامة ( لاعب دائرة) 2 مواسم محمد أمين بن غانم ( منسق ) 3 مواسم

فيما دعم صاحب الكأس موسم 2021 نادي ساقية الزيت رصيده البشري بكل من : قيس الواد ( منسق ) موسمين فارس الشعري ( حارس مرمى) موسمين .

و على عكس المواسم السابقة فقد عرف هذا الموسم هجرة اللاعبين إلى الدوري الفرنسي و بالتحديد نادي أنجي و الذي يدربه أسطورة كرة اليد عصام تاج حيث نجح في التعاقد مع كل من: فارس الغول ( لاعب دائرة) لمدة موسمين من مكارم المهدية أشرف السعفي ( منسق ) لمدة موسمين من النجم الساحلي هاشمي بالحارث ( ظهير أيسر) لمدة موسمين من مكارم المهدية.

بينما هاجر لاعب الترجي الرياضي التونسي رمزي المجدوب إلى صفوف النجم الأحمر الصربي على أمل العودة إلى المنتخب التونسي في قادم للإستحققات. و على غرار المجدوب ، إلتحق الحارس الدولي ياسين بالڨايد إلى صفوف بطل سلوفينيا سيليا بيفوفرنا لاسكو و المشارك في دوري الأبطال الموسم القادم. و من المنتظر أن تشهد الفترة القادمة عديد الإنتقالات خاصة مع بروز عديد اللاعبين خلال الموسم الماضي داخل القاعات التونسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى