كرة السلة

كرة السلة : دربي الساحل يتصدر مباريات الجولة الثامنة

تدور مساء الغد ،الأربعاء 26 أكتوبر 2022, مباريات الجولة الثامنة لبطولة كرة السلة بعد راحة بأسبوعين لفسح المجال للمنتخب الوطني في أول تربص يقوده المدرب التركي إرمان كنتر.

وتتصدر مباريات الغد،مواجهة دربي الساحل بالقاعة الأولمبية بسوسة بين النجم الساحلي والإتحاد المنستيري.

دربي هذا العام يأتي في ظروف مغايرة للسنوات السابقة ،باعتبار الإنتعاشة التي يمر بها زملاء أشرف الڨنوني مقابل الصعوبات التي ما أنفك يجده أبطال إفريقيا في حسم مبارياتهم المحلية منذ بداية الموسم وليس أدلّ على ذلك من هزيمته في مناسبتين على أرضية قاعة الموالي وهو أمر لم يحدث منذ سنوات.

وإذا عرفنا أن الإتحاد المنستيري يعاني من غياب إضافة لاعبه الأجنبي الجورجي وغياب الفورمة لدى كوادر الفريق وهنا نتحدث أساسا عن زياد الشنوفي ،أسامة الكرناوي ورضوان سليمان ،مقابل نسق تصاعدي يعرفه فريق جوهرة الساحل بفضل انتداباته المدروسة من أشرف الڨنوني وحسني الإلاهي وغيرهم من الأسماء التي ضمنت اليوم المركز الثالث للفريق بعد سبع جولات.

كل ذلك يجعل مهمة أبناء المدرب مروان كشريد صعبة في موقعة سوسة غدا خصوصا وأن الفائز سيتمكن من فك الإرتباط مع منافسه في الترتيب.

وبالتوازي مع دربي الساحل ،تحتضن قاعة بئر شلوف بنابل مباراة لا تقل أهمية عن السابقة ،حيث تضع وجها لوجه فريقان من كبار اللعبة.

الملعب النابلي العائد إلى الأضواء مع انطلاق الموسم الجاري والزهراء الرياضية أحد معاقل السلة التونسية.

كلاسيكو افتقد منذ سنوات إثارته وحماسه المعهودين،غير أن الوجه الذي ما فتئ يقدمه النوابلية اليوم يجعلنا ننتظر مباراة كبرى.

وفيما يلي البرنامج الكامل لمباريات الجولة الثامنة لبطولة كرة السلة المبرمجة غدا :

16.00 الملعب النابلي/الزهراء الرياضية

17.00 النجم الساحلي / الإتحاد المنستيري

17.00 النادي الافريقي / شبيبة المنازه

17.00 الدالية الرياضية بقرمبالية/ شبيبة القيروان

18.00 إتحاد الأنصار / النجم الرادسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى