كرة السلة

كرة السلة: النادي الإفريقي يندد بالتحكيم أمام النجم الرادسي

أكد النادي الإفريقي في بلاغ صادر على صفحته الرسمية أن حكام المباراة التي جمعته بالنجم الرادسي قد كانو منحازين مع الفريق المنافس و حاولوا عرقلة النادي الإفريقي كما جاء في نص البلاغ .

و حمل النادي الإفريقي الجامعة التونسية لكرة السلة المسؤولية التامة و دعاها لعدم التأثير على نتائج المباراة

و إليكم نص البلاغ :

البلاغ:

يسر الهيئة المديرة للنادي الافريقي تهنئة جماهير النادي وكافة العائلة الأفريقية بترشح فريق أكابر كرة السلة رجال إلى نهائي البطولة عن جدارة واستحقاق ومواصلة المراهنة بجدية على الكأس.
لقد كان رجال الباسكات رائعين كعادتهم، ومثلوا الفرع والجمعية أفضل تمثيل.

ويهم الهيئة المديرة في الوقت نفسه التنديد بشدة تبعا لما رافق مباراة نصف نهائي البطولة ضد جمعية النجم الرادسي من انحياز فاضح ومفضوح من طاقم التحكيم وسعيه بكل الطرق لعرقلة النادي الافريقي و منعه من الفوز بالمباراة.

وتحذر الهيئة المديرة كافة حكام اللعبة والمراقبين والنقاطيين و المشرفين على التعيينات من محاولة التلاعب بنتائج المباريات والدخول في لعبة الكواليس خدمة لأجندات أصبحت معروفة من القاصي و والداني لمصلحة ناديهم المفضل.

وتدعو الهيئة المديرة للنادي الافريقي الجامعة لتحمل مسؤلياتها كاملة و النأي بنفسها عن التدخل في سير مباريات البطولة والكأس والتأثير على نتائجها والتلاعب بالاستحقاق الرياضي ليكون التتويج للأفضل.

وتحذر الهيئة المديرة للنادي الافريقي من أن أي تدخل في سير المباريات والتأثير على نتائجها و انها ستتصدى لذلك بكل الوسائل المتاحة في اطار القانون .

و تدعو الهيئة المديرة للنادي الافريقي شرفاء الحكام والمراقبين والنقاطيين إلى تفعيل الميثاق الرياضي وتمكين الأجدر من الانتصار بشرف بعيدا عن الضغوطات المكشوفة والسعي المحموم لتتويج فريق على حساب البقية.

هذا وتهيب الهيئة المديرة للنادي الافريقي بكافة عائلة كرة السلة إلى العمل على إنجاح الموسم الرياضي والوصول به إلى بر الأمان والوقوف صدا منيعا ضد ألاعيب الكواليس والمحاباة

عاش النادي الافريقي صرحا منيعا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى