كرة السلة

الإتحاد المنستيري يقتنص صفقة الموسم

تمكن مسؤولو الإتحاد الرياضي المنستيري في كرة السلة اليوم من إبرام صفقة يمكن اعتبارها فعلا صفقة الموسم، حيث ظفر بطل تونس خدمات قائد المنتخب الوطني مكرم بن رمضان الذي أمضى عقدا بموسم واحد قابل للتجديد.

وامتدت المفاوضات مع ابن النجم الساحلي قرابة الشهر قبل أن يتوصل الطرفان إلى الإتفاق النهائي الذي تم بموجبه الإمضاء الرسمي صباح اليوم.

ويعتبر الإتحاد المنستيري الفريق الثاني لمكرم في تونس الذي بدأ مسيرته مع فريقه الأم النجم الساحلي منذ سنة 2007 قبل أن يخوض تجربة احترافية أولى مع مورسيا الإسباني موسم 2014/2013 ثم تجربة ثانية مع الإتحاد السكندري موسم 2015/2014.

رحلة إبن النجمة لم تعمّر كثيرا خارج أسوار القلعة الأولمبية بسوسة، ليعاوده الحنين إلى الفريق الأمّ،فكانت العودة التي امتدت زهاء الموسمين بين 2015 و 2017 اختتمهما بثنائي موسم 2016 قبل أن يطير الڨلادياتور كما يحلو لجماهير السلة التونسية مناداته نحو تجربة جديدة بلبنان مع نادي هومنتمن اللبناني موسم 2018/2017, ومن لبنان إلى فرنسا أين لعب في البرو ب لفائدة سانت شامون موسم 2019/2018 ثم فوس باسكات في الموسم المنقضي.

مكرم بن رمضان كان وفيا لنفسه طيلة مختلف تجاربه الإحترافية من خلال شخصيته المحاربة على الميدان و القيادية.

واليوم بإمضائه مع بطل تونس رغم وجود عديد العروض الأخرى، يكون قائد المنتخب الوطني قد وضع لنفسه تحدٍّ جديد يتمثل في المشاركة في النسخة الأولى للآفروليغ وهو ما رجّح كفة الإتحاد على بقية الفرق التي رغبت في خدماته في تونس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى