كرة اليد

كرة اليد: 2.5 مليون دينار ديون الجامعة و700 ألف دينار لدى الجمعيات !

عقدت الهيئة التسييرية لجامعة كرة اليد أمس ندوة صحفية بحضور أعضائها ، يوسف القرطبي وسمير بوعوينة وليليا الفوراتي ونذير الرباعي ومجدي حسن مع تواجد رؤساء الرابطات الوطنية والجهوية بالمرصد الوطني للرياضة لدار الجامعات.

وكشفت الهيئة المؤقتة عن قيمة ديون جامعة كرة اليد التي بلغت 2.5 مليون دينار مع توفر مبلغ 100 ألف دينار فقط في ميزانية الهيكل الرياضي التونسي.

في المقابل، بيّن يوسف القرطبي رئيس الهيئة التسييرية أن لجامعة كرة اليد عائدات مالية لدى الجمعيات الرياضية بقيمة 700 الف دينار إضافة الى 130 ألف دينار عائدات إستشهار لم تستخلص بعد.

و أكد القرطبي أن هيئته أكملت المطلوب منها بعد إعداد التقارير المالية والأدبية وكانت جاهزة لتنظيم الانتخابات في 16 افريل لكن وقع تأخيرها إلى غاية 14 ماي لتزامنها مع شهر رمضان.

وحسب أعضاء الهيئة ليليا الفوراتي ومجدي حسن ونذير الرباعي وقع تنقيح الفصول القانونية الخاصة بالإنتخابات لمزيد تسهيل باب الترشح وحث القائمات على البروز.

وستعرض التتقيحات على الأندية للتصويت في الجلسة العامة الخارقة للعادة يوم 27 مارس الجاري فيما يفتتح باب الترشح لإنتخابات جامعة كرة اليد يوم 4 أفريل المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى