تنس

كأس دافيس : اليوم سحب قرعة مواجهة تونس أمام البوسنة والهرسك

عقدت الجامعة التونسية للتنس صباح اليوم ندوة صحفية بمقر نادي التنس بالعاصمة لتوضيح ٱخر المستجدات حول المواجهة التي ستجمع المنتخب الوطني بمنتخب البوسنة والهرسك ضمن منافسات كأس دافيس لحساب المجموعة الأولى.

وتسحب اليوم قرعة المواجهة الدولية بين منتخبنا الوطني و نظيره البوسني على ملاعب نادي التنس بالعاصمة التونسية خلال يومي 05 و06 مارس الجاري. وسيلاقي المنتخب التونسي منافسه البوسني في 5 مواجهات إحداها في صنف الزوجي وأربع لقاءات في صنف الفردي وذلك في إطار منافسات المجموعة العالمية الأولى على أن تنطلق منافسات الدورة بعد غد السبت.

وسيمثل المنتخب التونسي بكأس ديفيس الذي يمتد على يومين كلًا من اللاعبين مالك الجزيري ومعز الشرقي ومحمد عزيز الواقع ووسام عبدالرحمان بإشراف المدربين الوطنيين وليد الجلالي وأنيس بوشلاكة.

ويذكر أن المنتخب التونسي للتنس صعد رسميا الى المجموعة العالمية الأولى من منافسات كأس ديفيس للتنس للمرة الأولى في تاريخه بعد فوز الثنائي مالك الجزيري و إسكندر المنصوري على ثنائي الزيمبابوي بمجموعتين دون رد تفاصيلها (6-3 و 6-2) في ثالث مباريات بلاي أوف المجموعة العالمية الثانية في نوفمبر الفارط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى