رياضات أخرى

كأس تونس للغولف: اللّقب تحت سيطرة جمعية الحمامات

واصلت جمعية الغولف بالحمامات سيطرتها محليا مع نهاية الموسم الرياضي للغولف 2021ـ 2022 بتونس مساء أمس الأحد بعد الفوز بالنسخة التاسعة لمسابقة الكأس في منافسات الفردي والفرق على غرار الموسمين المنقضيين، بملعب غولف لاسيغال بطبرقة.

وتألق ثنائي جمعية الحمامات و المنتخب الوطني إلياس البرهومي و بهاء بولكمين بعد أن سجّلا رقما غير مسبوق في تاريخ هذه المسابقة بتسجيل 89 نقطة.

وتفوّق البرهومي و بولكيمن ب13 نقطة أمام منافسيهما ،الثنائي الآخر لجمعية الغولف بالحمامات رابح البدوي و علي الهيشري صاحبي المركز الثاني في الترتيب النهائي برصيد 76 نقطة ،فيما آلت المرتبة الأولى في الصافي للثنائي وليد بن يدر و فاروق زهير.

وإستفادت جمعية الحمامات من آداء لاعبيها إلياس البرهومي وبهاء بولكمين و رابح البدوي و علي الهيشري،ثنائيا البطولة والوصافة والثنائيان الثالث والرابع المتألف من أحمد بوقرة و أميمة بوزقرو ووسام بن حسن و رياض رحومة لتكون الصدارة للحمامات برصيد 285 نقطة وبفارق شاسع عن صاحب المركز الثاني جمعية نادي الغولف بقرطاج التي تحصلت على 264 نقطة لتنال كأس المرتبة الأولى في الصافي.

و لطالما أكدت جمعية الغولف بالحمامات سيطرتها على اللعبة محليا في إنتظار مزيد من المشاركات والألقاب العربية والقارية ولما لا الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى