كرة القدم

كأس الاتحاد الإفريقي: كلاسيكو تونسي اليوم بين النّجم والصّفاقسي

ينتظر أن يكون ملعب أولمبي رادس مساء اليوم بداية من الساعة الخامسة مسرحًا لكلاسيكو تونسي بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الجولة الثالثة بالمجموعة الثالثة بدور مجموعات مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بين الفريقين الأكثر تتويجا في المسابقة بأربعة ألقاب لكل منهم.

حوار تونسي ستكون فيه التحكيم جزائريًا بقيادة حكم الساحة نبيل بوخالفة ومساعدة موطنيه أكرم زهروني وإبراهيم الحملاوي فيما يكون الحكم الرابع إلياس بوكواسة.

اللقاء سيكون محكًا لبقاء مدرب نادي عاصمة الجنوب الإسباني خوزي مورسيا الذي تشهد تشكيلته غيابات بالجملة بسبب الإصابات أو التقاط فيروس كورونا، وسيكون على قائد الفريق الحارس أيمن دحمان وصانع الألعاب أيمن الحرزي والمهاجم فراس شواط مجاراة المنافس النجم الساحلي الراغب في تعويض عثرة الجولة الماضية في أبيدجان عندما خسر بهدف دون مقابل أمام ساليتاس البوركيني.

ويعرف الفريقان بعضهما جيدًا ومن المنتظر أن تكون المباراة واعدة بين الصفاقسي المتصدر بأربع نقاط من انتصار وتعادل ضد النجم ثاني الترتيب بالتساوي مع ساليتاس بانتصار لكل منهما مقابل تذيل جاراف داكار السينغالي ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة من لقائين اثنين.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى