كرة القدم

كأس أمم إفريقيا للأواسط: تونس الليلة من أجل العبور للنهائي على حساب أوغندا

يضرب المنتخب التونسي للأواسط الليلة موعدًا مع التاريخ من جديدفي كأس أمم إفريقيا للأواسط التي تستقبلها ملاعب موريتانيا عندما يلاقي نظيره الأوغندي في نصف النهائي الأول على أرضية ملعب نواذيبو البلدي بداية من اسلاعة الثامنة والنصف ليلًا.

مواجهة قوية لأبناء المدرب الوطني ماهر الكمنزاري الذي أكد أمس على هامش اللقاء الصحافي الذي يسبق المباراة أن عناصر المنتخب التونسي عازمون على مواصلة مسيرتهم بثبات حيث سيقدمون كل قطرة عرق خلال مواجهة أوغندا بهدف التأهل إلى نهائي قاري غير مسبوق للمنتخب التونسي الذي سيزيد ارتفاع النسق في رغبة اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم وتجاوز عقبة المنافس في مباراة الليلة.

ويدير المباراة الحكم الغابوني بيار غيزلا أوشو  ويساعده المالي ماديبو سماك والبينيني إيريك أورليش على أن يكون السينغالي إلبار ضيوف حكما رابعًا ومريم الشاهد  من موريتانيا مراقبة للقاء.

وكان المنتخب التونسي تجاوز في نصف النهائي نظيره المغربي بركلات الترجيح(4- 1) بعد نهاية اللقاء على التعادل دون أهداف، وسيتم اعتماد العبور لحصتين اضافيتين في صورة نهاية التسعين دقيقة على التعادل، وإن استمرت النتيجة على حالها سيكون الفيصل لتحديد المتأهل للنهائي ركلات الترجيح.

ويجمع نصف النهائي الثاني بداية من الساعة الخامسة منتخبي غانا وغامبيا، ويقام الدور النهائي السبت المقبل 06 مارس على أن يلتقي المغادران من نصف النهائي في المباراة الترتيبية يومي الجمعة 05 مارس الحالي.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى