رياضات أخرى

قائمة ماهر السّرولي تفوز بانتخابات جامعة الرّياضات الإلكترونية

تم اليوم بشكل رسمي انتخاب المكتب الجامعي الجديد للجامعة التونسي للرياضات الإلكترونية، حيث فازت قائمة ماهر السرولي للفترة النيابية 2021- 2024 بأغلبية الأصوات.

 ونالت قائمة العضو الجامعي السابق لجامعة كرة الطاولة ماهر السرولي ثقة الأندية الثمانية التي شاركت في التصويت في إنتخابات جامعة الرياضات الإلكترونية التي كانت تحت تسيير مؤقت تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.

وفي تصريحه لـ”ماتشز سبورتس” قال رئيس الجامعة الجديد ماهر السرولي إنه يشكر رئيس الهيئة التسييرية والهيئة المستقلة للانتخابات على انجاح أول انتخابات في هاته الجامعة والرياضة الجديدة ببلادنا، وأشار إلى أن ثقة الأندية التي شاركت في الٌتراع في قائمته لن يزيده إلا عزمًا على تحمل المسؤولية من أجل الارتقاء بهذا الاختصاص في الفترة النيابية المرتقبة، وأن برنامجه يهدف إلى وضع الرياضات الإلكترونية على الطريق الصحيحة ومنح الشباب المقبل عليها أهمية كبيرة.

وشارك في الإنتخابات المجراة أندية: الترجي الرياضي التونسي والجمعية التونسية للرياضات الالكترونية وجمعية knights of Bizertin  Rise والنادي الرياضي بحمام الأنف والملعب التونسي وجمعيةSPL Gaming وجمعية Invaders Team وجمعية المنزه الرياضي.

علاء حمّودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى