رياضات أخرى

في الرماية:المنتخب يشارك في البطولة العربية واختتام البطولة المحلية

سافر اليوم المنتخب الوطني للرماية بالقوس و السهم الي العاصمة العراقية بغداد للمشاركة في أول كأس عربية في الاختصاص و الترشيحية للألعاب الاولمبية طوكيو 2021 بإشراف الدكتورة درصاف الوحشي عضوة المكتب الجامعي ومدرب المنتخب برهان بوسلامة.

وتتكون بعثة منخبنا الرامية رحاب الوليد و زينب الهازل والرامي اللتان تسعان من خلال هذه البطولة العربية إلى تحقيق الرقم المطلوب لضمان مقعد في طوكيو بالإضافة إلى الرامي محمد حماد المترشح رسميا للألعاب الاولمية.

مروان قرقوش

أما محليا، فاختتمت الأمس نتائج الدور الرابع و الاخير للبطولة و الدور النهائي لكأس تونس في إختصاص الحفرة الاولمبية “Fosse Olympique” التي أقيمت على ميدان نادي عبدالله فرحات للرماية برادس وإنتهت إلى هذه التتويجات.

المتوجون “فرق” :

الميدالية ذهبية لنادي عبدالله فرحات برادس يجمع كل من جاد الغزواني وعادل اليعقوبي وزياد اللومي،أما الميدالية الفضية  فكانت من نصيب نادي الرماية بنعروس المتكون من الرماة عصام دندانة ولسعد بن معيز وأيمن اللواتي،وأما الميدالية البرنزية فنالها نادي تونس للرماية

بعد مجودات كل من الرامي مروان قرقوش وفارس حميدة وسفيان عبدالكافي.

وتألق رامي نادي تونس للرماية  مروان قرقوش  طيلة البطولة يكون اللقب في النهاية من نصيبه أمام كل من وصيفه جاد غزواني رامي نادي عبدالله فرحات برادس وصاحب البرونزية لسعد بن معيز من نادي الرماية بنعروس.

ولم يكتف مروان قرقوش بنيله بطولة الموسم الحالي للرماية بل أضاف لقب كأس تونس

متفوقا في النهائي زياد اللومي رامي نادي عبدالله فرحات برادس وجاد الغزواني من نفس الفريق والذي أنهى مسابقة الكأس في المركز الثالث.

ظافر ضيف الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى